رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار الوحدات السكنية بمدينة العبور خلال شهر فبراير 2022

شقق سكنية بمدينة
شقق سكنية بمدينة العبور

شهدت أسعار الوحدات السكنية بمدينة العبور، خلال الفترة الأخيرة، زيادة بنسبة وصلت لنحو 7.99%، وارتفع الطلب على شراء الوحدات السكنية بالمدينة لنحو 85%، حسب التحديث الأخير للمؤشر السعري لمحرك البحث عقار ماب.

ويبحث عدد كبير من المواطنين عن أسعار الوحدات السكنية بمدينة العبور، حيث يرغب الكثيرون في السكن والاستثمار بتلك المدينة التي تقع بمنطقة الكيلو 26 على طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، وعند الكيلو 10 على طريق القاهرة بلبيس، بعمق 11.8كم يمين طريق القاهرة بلبيس الصحراوي.

وخُططت مدينة العبور على أعلى مستوى لتستوعب حوالي 641 ألف نسمة، وهي تقع على مساحة 58 فدانًا، وتقع على طريق القاهرة - بلبيس الصحراوي من الكيلو 15 إلى الكيلو 25 ومن الكيلو 26 إلى الكيلو 48 بطريق الإسماعيلية.

وتمتد حدود مدينة العبور من مدينة العاشر من رمضان شرقًا، وطريق النهضة ومدخل مدينة العبور من طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، ومن الجنوب طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

وتتميز مدينة العبور بالهدوء والسكن الراقي، والجو الجميل، بالإضافة إلى قربها من المدن المحيطة مثل العاشر من رمضان والشروق وبدر وحدائق العاصمة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما أنها قريبة من مصر الجديدة ومدينة نصر.

أسعار الوحدات السكنية بمدينة العبور 

ولمعرفة  أسعار الوحدات السكنية بمدينة العبور، نرصد عبر السطور التالية متوسط سعر المتر للوحدات السكنية بمدينة العبور، حسب كل منطقة من مناطق المدينة، من أجل الوقوف الحقيقي على  أسعار الوحدات السكنية بمدينة العبور.

ويتحكم في  أسعار الوحدات السكنية بمدينة العبور متوسط سعر المتر بكل منطقة، وتميز الوحدة السكنية من عدمه، بالإضافة إلى مساحة الوحدة التي تلاعب دورًا أساسيًا في تحديد سعر الوحدة.

متوسط سعر المتر للوحدات السكنية بمدينة العبور

جولف سيتي
10،150 جنيه /متر²
الحي السابع
7،050 جنيه /متر²
الحي السادس
5،950 جنيه /متر²
إسكان الشباب
5،500 جنيه /متر²
الحي الخامس
5،450 جنيه /متر²
الحي الأول
5،400 جنيه /متر²
الحي الثالث
5،400 جنيه /متر²
 

الحي التاسع
5،400 جنيه /متر²
الحي الثامن
5،350 جنيه /متر²
الحي الثاني
5،250 جنيه /متر²
الحي الرابع
4،750 جنيه /متر²