رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور علي جثة سيدة أربعينية في ظروف غامضة بالفيوم

العثور علي جثة سيدة
العثور علي جثة سيدة

عثر على جثة سيدة أربعينية في ظروف غامضة ناحية قرية هوارة عدلان بمركز إطسا محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لمركز شرطة إطسا 

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بالعثور على جثة سيدة في ظروف غامضة ناحية قرية هوارة عدلان بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة سيدة تدعى “صابرين ع” في العقد الرابع من العمر، مقيمة ناحية قرية هوارة عدلان.

تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفى إطسا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وعلي الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن الفيوم، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة إطسا، لكشف غموض الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

مصرع كهربائي صعقا بالكهرباء 

وفي سياق آخر، لقي كهربائي مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، من مستشفي الفيوم العام، بوصول شخص يعمل كهربائي جثة هامدة، نتيجة تعرضه لصعق كهرباء أثناء العمل.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع شخص في العقد الثالث من العمر، يعمل كهربائي، وبإجراء التحريات تبين أن الضحية تعرض للصعق بالكهرباء أثناء عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها.

كما طلبت بإجراء الصفة التشريحية على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنها.