رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة بجامعة الفيوم.. وهذة الأوراق والشروط المطلوبة

وظائف جامعة الفيوم
وظائف جامعة الفيوم

كشفت  جامعة الفيوم عن وظائف جديدة لعام 2022، وأعلنت عن حاجتيها لوظيفة مدير عام الإدارة العامة للأمن، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة الوظائف القيادية والتخصصة وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

المهارات المطلوبة لوظائف جامعة الفيوم

1- ان يكون للمتقدم خبرة في العمل الجامعي.

2- ان يرفق بطلبة المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة.

3- يتقدم لهذا الاعلان العاملون بالوحدة وغيرهم.

شروط المتقدمين لوظائف جامعة الفيوم

1- أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي يتوائم مع نوع وطبيعة العمل.

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الاقل في المستوى الوظيفي الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدم من خارج الجهاز الاداري للدولة.

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة الفيوم

1- تقدم الطلبات بأسم امين عام الجامعة على النماذج المعدة لذلك بالادارة العامة للموارد البشرية للجنة الامانة الفنية للوظائف القيادات والاشرافية مرفقا به بيان حالة وظيفية للمتقدم موضحًا به:-
2- القدرات العلمية: درجات علمية – اجادة لغة اجنبية – القدرة على التعامل مع الحاسب الالي – الاشتراك في المؤتمرات واعداد البحوث والمذكرات الفنية.
3- التاريخ الوظيفي: ويشمل على الاخص تقارير تقويم اداء المتقدم (عن اخر ثلاثة تقارير بمرتبة ممتاز) – الانجازات التي حققها اثناء حياته الوظيفية – وسابقة الاعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها.

4- المقترح التطويري:- الذي تقدم به للوحدة المعلنة طبقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري رقم 95 لسنة 2017.

5- السمات الشخصية وتشمل على الاخص:- المهارات القيادية - اتخاذ القرارات والابداع - حل المشكلات - ادارة الازمات – مهارات الاتصال والاقناع والعرض.
6- العلاوات التشجيعية، الجزاءات إن وجدت، اي بيانات اخرى يرى المتقدم اضافتها انشطة عامة خارج العمل
7- صورة بطاقة الرقم القومي
8- عدد 7 صورة شخصية
9- وعدد الملفات المطلوبة (ملف اصلي + 7 نسخ من الملف الاصلي) ان يقدم مقترحًا وافيا لتطوير الوحدة أو احد انشطتها الرئيسية لتحسين ادائها وتطوير الانظمة التى تحكم العمل وتبسيط اجراءاته.

طريقة التقديم لوظائف جامعة الفيوم 

على من يرغب شغل هذه الوظيفة تقديم الطلب بصفة شخصية ويحصل المتقدم على ايصال بالاستلام وذلك بعد الساعة الثانية ظهرًا، علمًا بأن أخر موعد للتقديم 26 / 4 / 2022.