رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة تتزعمها سيدة مسجلة خطر لسرقة الشقق السكنية بالقاهرة الجديدة

ضبط تشكيل عصابي لسرقة
ضبط تشكيل عصابي لسرقة المساكن بالقاهرة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فى مجال السرقة من داخل المساكن بأسلوب كسر الباب فى القاهرة الجديدة.

سرقة المساكن بالقاهرة الجديدة

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص وشقيقته، مقيمان بدائرة القسم) بإكتشافهما سرقة (مصوغات ذهبية - مبلغ مالى – متعلقات شخصية) من داخل الشقة سكنهما.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال جمع المعلومات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، وسيدة "لها معلومات جنائية"، ومقيمة بشقة مستأجرة بذات العقار محل الواقعة).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهذاف عناصر التشكيل العصابي بمأمورية وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الباب".

كما اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب بالإشتراك مع (شخصين، لهما معلومات جنائية)، وتم بإرشادهم ضبط المذكورين.

وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين، وبتفتيش مسكن المتهمين عُثر على (المتعلقات الشخصية المستولى عليهم  -مبلغ مالى - جهاز لاب توب "من متحصلات بيع المشغولات الذهبية" - عدد ٢ نظارة معظمة - مجموعة من الإكسسوارات - كاميرا فوتوغرافية - مفتاح سيارة - حقيبة بها كمية من المفاتيح المصطنعة –الأدوات المستخدمة فى إرتكاب وقائع السرقة).

كما اعترفت المتهمة بقيامها بالإشتراك مع أحد المتهمين المضبوطين فى سرقة (طبنجة) والتصرف فيها بالبيع لدى (عميلهما "سيئ النية"، مقيم بالمنوفية)، وأقر المتهمين بتصرفهم فى المشغولات الذهبية المستولى عليها من بعض الوقائع بالبيع لدى (عميلهم "حسن النية"، مقيم بالمنوفية) وإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العميلان وأمكن ضبطهما، وعثر بحوزة "العميل حسن النية على (المشغولات الذهبية المستولى عليها)، وأقرا "العميل سيئ النية" بالتصرف فى الطبنجة بالبيع (لأحد الأشخاص).

كما أقر بتصرفه بالبيع فى طبنجة أخرى (لأحد الأشخاص – مقيم بالمنوفية) وتم ضبط المذكور وبحوزته (الطبنجة - عدد 10 طلقات من ذات  العيار) وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.