رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. ننشر الفائزين في مسابقة مصر في عيون أبنائها (مستند)

ننشر أسماء الفائزين
ننشر أسماء الفائزين في مسابقة مصر في عيون أبنائها

ننشر أسماء الفائزين في مسابقة مصر في عيون أبنائها، الفنية لطلاب المدارس، للعام الدراسي الحالي، والتي منحت بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الفرصة للطلاب لعرض مواهبهم.

أسماء الفائزين في مسابقة مصر في عيون أبنائها

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أسماء الفائزين في مسابقة مصر في عيون أبنائها، مؤكدة أن الطلاب المشاركين في المسابقة استفادوا كثيرًا.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة أطلقا مسابقة علنية دولية للطلاب، في مختلف المجالات العلمية، والتي شارك فيها عدد كبير من الطلاب وشملت منافسات قوية بين جميع الطلاب في المراحل التعليمية الأساسية، لتحقيق الأهداف من الإتاحة والجودة والتنافسية في التعليم.

وبحسب وزارة التربية والتعليم، في خطاب مرسل للمديريات التعليمية، أنه في إطار اهتمام الدولة بالتنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠، وتحقيق أهدافها من الاتاحة والجودة والتنافسية في التعليم، ونحو سعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتحقيق التنافسية العالمية في التعليم عن طريقة اتاحة الفرص المختلفة من المشاركات في المنافسات العلمية الدولية للطلاب من جميع مراحل التعليم ما قبل الجامعي.

أسماء الفائزين في مسابقة مصر في عيون أبنائها 

وأشارت وزارة التعليم، في خطابها المرسل أنه يتم تنظيم المسابقات العلمية الدولية في مجالات علمية متعددة، بجالب إتاحة مسابقات تنظمها الدول المصنفة الأولى عالميا مثل سنغافورة، وسيتم عمل لقاءات تعريلية لكيفية الاشتراك في المسابقات للطلاب الراغبين.

وقالت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تدشين تلك المسابقات حتى يتمكن الطلاب من مختلف المدارس من المشاركة بناء على رغبتهم وموافقة أولياء أمورهم.

الطلاب الفائزون في مسابقة مصر في عيون أبنائها
الطلاب الفائزون في مسابقة مصر في عيون أبنائها