رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بركات يدعم عودة المدرب الأرجنتيني

كوبر ينافس حسام حسن لخلافة كيروش

هل يعود كوبر إلى
هل يعود كوبر إلى تدريب منتخب مصر

دخل االأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الإسبق لمنتخب مصر، دائرة الترشيحات مع حسام حسن  لخلافة كارلوش كيروش، الذى تمت الموافقة على رحيله وفق إتفاقه مع جمال علام، رئيس إتحاد الكرة.

 

كوبر ينافس حسام حسن لخلافة كيروش 

 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، عن وجود رغبة قوية لمعظم أعضاء اتحاد الكرة للتعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني.

أشار المصدر داخل إتحاد الكرة  إلى أن كوبر، مدعم من جانب محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والذي يحاول إقناع جمال علام بفكرة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خاصة أن علام يميل للتعاقد مع حسام حسن  .

فى الوقت  يفضل حازم إمام،  التعاقد مع مدرب أجنبى جديد صغير في السن لبناء مشروع خاص لمنتخب مصر.

يأتي ذلك بعد رحيل كارلوس كيروش،  وإنهاء التعاقد مع المدرب بشكل رسمي بعدما فشل في قيادة مصر لكأس العالم 2022.

كشف مصدر داخل إتحاد الكرة عن عقد إتحاد الكرة برئاسة جمال علام،  لجلسة طارئة يوم الثلاثاء المقبل من أجل مناقشة اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر والذي سيخلف كارلوس كيروش،  الذي تم إنهاء التعاقد معه.
ووفقا للمصدر فإن جمال علام،، دعا المجلس لعقد جلسة طارئة الثلاثاء لمناقشة اسم المدير الفني الجديد ولا يوجد اتجاه محدد حتى الآن سواء كان أجنبيا أو مديرا فنيا وطنيا وأن كان أسم حسام حسن، مطروح بقوة.
أشار المصدر إلى أن جمال علام،  عقد جلسة عبر زووم مع كيروش،  تم الإتفاق من خلالها على رحيل المدرب وإنهاء تعاقده بالتراضي بعد فشل منتخب مصر في التأهل إلى منافسات كأس العالم 2022.

 

 

 


جمال علام: المدرب المصري ضمن إختيارتنا لخلافة كيروش
 

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.
تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.
وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، اجتماعا اليوم بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله السيد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش،  سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وقرر مجلس إدارة الإتحاد عقب جلسة اليوم، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

 

 

الغندور يكشف وجهة  كيروش  

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن الوجهة المقبلة للبرتغالي كارلوس كيروش، بعد رحيله من تدريب منتخب مصر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن فسخ التعاقد بالتراضي مع كيروش، بعد فشل المنتخب في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"كيروش، يرحل رسميًا عن منتخب مصؤ وفي طريقه لتدريب أستراليا أو تونس".