رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يصنع هدف في تعادل ليفربول ومانشستر سيتي

صلاح صنع في تعادل
صلاح صنع في تعادل ليفربول ومانشستر سيتي

صنع صلاح فى تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يتصدر السيتي جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الوصافة ليبقى الوضع كما هو.

صلاح صنع في تعادل ليفربول ومانشستر سيتي

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة من جانب مانشستر سيتي صاحب الأرض والمدعم بجماهيره، وأنقذ أليسون بيكر حارس ليفربول فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة الرابعة بعد انفراد تام لستيرلينج الذي سدد ولكن أليسون يتصدى بنجاح.

وفي الدقيقة الخامسة، نجح كيفين دي بروين في تسجيل أول الأهداف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون بيكر، ليعلن دي بروين تقدم السيتي مبكرا في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 13، يمرر أرنولد كرة رائعة إلى دييجو جوتا داخل منطقة الجزاء ليتابع جوتا الكرة بتسديدة قوية في الشباك معلنا تعادل ليفربول، ليعود اللقاء إلى نقطة البداية.

ويحاول السيتي أن يسجل الثاني عن طريق تسديدة قوية من ستيرلينج ثم تسديدة أخرى من دي بروين ولكن خارج الشباك، وكان هناك خطأ كارثي لإيدرسون حارس السيتي الذي ترك الكرة تتجه نحو شباكه ولكن في اللحظة الأخيرة يمررها ويفشل جوتا في استغلال هذا الخطأ ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يحاول كانسيلو أن يسجل بتسديدة قوية ولكن تمر الكرة خارج الشباك، ليواصل السيتي إهدار الفرص في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 37، يقوم كانسيلو بعرضية رائعة تجاه جابريال خيسوس الذي تابع الكرة في شباك أليسون معلنا تقدم السيتي بهدفين مقابل هدف، ويحاول ليفربول التعويض وتسجيل التعادل.

وكاد رحيم ستيرلينج أن يسجل الثالث للسيتي بعد عرضية من فودين ولكن رحيم لم ينجح في السيطرة على الكرة واللحاق بها لتمر من أمامه ويستمر تقدم السيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة.

وينفرد جوتا بمرمى السيتي، وكان صلاح في وضعية تسمح له بالتسجيل ولكن جوتا لم يمرر إلى صلاح، ليهدر الكرة جوتا ويستمر تقدم السيتي ويفشل ليفربول في التعادل.

ويتعاطف القائم الأيسر مع ليفربول بعد تسديدة لابورت ولكن يتصدى أليسون ثم ترتد الكرة في القائم ثم يحتسب الحكم تسلل وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني تحديدا مع الدقيقة 46، يستقبل ساديو ماني تمريرة رائعة من محمد صلاح نجمنا المصري ليسدد ماني مباشرة في الشباك معلنا تعادل ليفربول مع السيتي بهدفين مقابل هدفين.

يحاول جوتا أن يسجل بعدما انفرد بمرمى السيتي بعد تمريرة مميزة من صلاح ولكن إيدرسون يتصدى بنجاح، ثم يسجل ستيرلينج هدفا للسيتي بعد انفراد بالمرمى بعد تمريرة رائعة من دي بروين ولكن تقنية الفيديو تلغي الهدف بداعي التسلل.

يدفع يورجن كلوب بلويس دياز بدلا من جوتا، ثم يسدد صلاح الكرة بقوة ولكن تصطدم الكرة بجسد مدافع السيتي ثم تخرج بجوار القائم.

يدفع جوارديولا برياض محرز بدلا من رحيم ستيرلينج من أجل التنشيط الهجومي لفريقه.

ويدفع كلوب بنابي كيتا بدلا من هندرسون، في محاولة من مدرب ليفربول من أجل السيطرة على وسط الملعب.

ويتبادل الفريقان السيطرة على الكرة ثم يدفع جوارديولا بجاك جريليش لاعب السيتي بدلا من جابريال خيسوس، ويهدر رياض محرز فرصة مؤكدة في الوقت بدل الضائع بانفراد تام كاد أن يسجل من خلاله هدفا ولكن يسدد أعلى العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين.