رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مفاجأة صادمة لوالدة أحمد داش بسبب صفحته على فيسبوك في مين قال الحلقة 10

أحمد داش في مسلسل
أحمد داش في مسلسل مين قال

ينتظر متابعي مسلسل مين قال، الحلقة 10 من المسلسل، بمزيد من الترقب، لا سيما وأن الحلقة السابقة انتهت حدوث مشاجرة بين “شريف” أحمد داش، و"سلمى" وقررا الانفصال.

وتستعرض «النبأ الوطني» أحداث الحلقة 10 من مسلسل مين قال، قبل عرضها على التلفزيون، بعد عرضها على منصة «vip».

تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل مين قال

وبدأت الحلقة 10 من مسلسل مين قال، بتمكن “شريف”، من توثيق صفحة المشروع الخاص به، في السجل التجاري، الأمر الذي ساعد على جذب المزيد من العملاء.

وانتهت أحداث الحلقة 10 من مسلسل مين قال، بأن “أمينة” والدة شريف، الفنانة نادين، لاحظت اختلاف اسم الصفحة عن الصفحة القديمة، التي كان يقوم بعمليات البيع من خلالها، كما لاحظت اختلاف منتجات البيع، ليدور في ذهنها الشكوك والتساؤلات، فهل سيتمكن شريف من إبقاء أمر مشروعه الجديد وهروبه من الجامعة سرًا أم سيكشف أمره؟

أحداث الحلقة 9 من مسلسل مين قال

وكانت أحداث الحلقة 9 من مسلسل مين قال، بالكشف سبب تعرض «شريف» لانخفاض في ضغط الدم، والذي يرجع إرهاقه خلال تسليم طلبية المقاعد الورقية إلى الجامعة، وظن والده ذلك نتيجة مجهوده في المذاكرة.

يُنقل «شريف» إلى المستشفى وسرعان ما تتحسن حالته الصحية، ويخرج من المستشفى ويقرر التسويق لمشروعه لدى عدد من الجامعات والمدارس، وبالفعل حققته حققت جامعته أعلى نسبة مشتريات، إلا أنه يأمل في الحصول على مشترك جديد، ولكنه يفشل في ذلك.

تتوالى الأحداث ويخرج «شريف» مع حبيبته «سلمى»، وفي هذه الأثناء يجد فرصة لتوسيع مشروعه، من خلا الحديث معها عن مشروعه ورغبته في إنشاء سجل تجاري، ويطلب منها مساعدة والدها، ترى «سلمى» أن «شريف» شخص أناني، وتوجه له ذلك الاتهام بشكل مباشر، وتقول له أنه لا يفكر إلا في اهتماماته ومشروعه ولا يولي لها أي اعتبار.

وانتهت أحداث الحلقة 9 من مسلسل مين قال، بمشادة بين «شريف» و«سلمى» وقررا الانفصال؛ لانشغاله بالمشروع الذي كان يخطط له منذ بداية المسلسل.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل مين قال

وكانت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل مين قال، شهدت الصلح بين «شريف» وصديقه، الذي اعتذر له عن ما بدر منه أمس، وبرر له تصرفه.

وتوالت الأحداث وخدمت الصدفة «شريف» وتمكن من التعاقد مع الجامعة التي يدرس بها، على توريد 50 قطعة من المقاعد الورقية التي نجح في تنفيذها.

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل مين قال بحدث مؤسف، بعد إصابة «شريف» بوعكة صحية بسبب العمل المستمر، واستنجد بصديقه «أكرم» عبر الهاتف لينقذه.

أبطال وقصة مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.

ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة.

مسلسلات رمضان 2022

ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.