رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تستهدف 3 تجار قبل إغراقهم أسواق القاهرة وأسيوط بمواد قاتلة

ضبط 3 تجار كيف بالقاهرة
ضبط 3 تجار كيف بالقاهرة وأسيوط

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديريتى أمن (القاهرة – أسيوط) من ضبط عدة عناصر إجرامية من متاجري وحائزي المواد المخدرة بنطاق محافظتي القاهرة وأسيوط.

مكافحة المخدرات ترصد نشاط عدة عناصر إجرامية

جاء ذلك بعدما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديريتى أمن (القاهرة – أسيوط) نشاط (عدة عناصر إجرامية) تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرتى (قسم شرطة ثالث مدنية نصر بالقاهرة – مركز شرطة أبو تيج بأسيوط) مسرحًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة اعلامة، تم استهداف تلك العناصر الإجرامية الخطرة بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن القاهر، أسفرت جهودها عن ضبط (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بالقاهرة) وذلك حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر.

وعثرت أجهزة الأمن بحوزة المتهم على (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كجم – كمية من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – طبنجة – عدد من الطلقات لذات العيار – 2 ميزان حساس – مبلغ مالى – هاتف محمول).

كما أسفرت المأمورية التي استهدفت العناصر الإجرامية الخطرة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن أسيوط عن ضبط (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة أبوتيج  بأسيوط) حال استقلالهما مركبة "توك توك" دون لوحات بدائرة مركز شرطة أبو تيج بأسيوط.

وعثرت أجهزة الأمن بحوزة المتهمين المضبوطين على (كمية من مخدر الآيس – كمية من مخدر الأفيون – 6000 قرص لعقار الكبتاجون المخدر – طبنجة – خزينة طبنجة – رشاش محلى – خزينة رشاش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

وبمواجهة كافة المتهمين بما جاء من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط؛ أيدوها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشة التحقيقات.