رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 8.. حمادة هلال متورط في جريمة قتل

 حمادة هلال متورط
حمادة هلال متورط في جريمة قتل

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، وقوع «صابر» حمادة هلال، في مصيبة كبرى، بعدما أقحم نفسه في صراع مع منير الشهاوي زوج رحاب، بسبب جميلة.

صابر متهم بقتل منير الشهاوي 

وبدأت أحداث الحلقة 8، بمواجهة بين «صابر» والجنية «مليكة» سهر الصايغ، داخل سيارته، وهي تتوعده بالانتقام منه لنقضه العهد.

توالت الأحداث وظهرت «رحاب» هبة مجدي، في مواجهة «صابر» وتبادلا أطراف الحديث بسبب غيرتها من «جميلة» ولاء الشريف، وبلغ الأمر زوجها «منير الشهاوي»، الذي طلب منها أن تبتعد عنه وأن تترك مرسى علم نهائيًا وإلا سيطلقها، وخرج غاضبًا من منزله متجهًا إلى «صابر»، وحدثت بينهما مشاجرة بسبب طلب منير الشهاوي من صابر أن يبتعد عن رحاب ونعته بـ«ابن الطريق» الأمر الذي آثار غضب صابر وهدد منير الشهاوي بأنه سيؤذيه.

تذهب رحاب للقاء والدها «الحاج غالب» جمال عبدالناصر، ويطلب منها أن لا تغادر مرسى علم، وأنها موجودة هناك لإنجاز مهمة بعينها وأنه سيجد حل مع زوجها.

تزداد الأحداث تعقيدًا بعد العثور على منير الشهاوي مقتولًا داخل سيارته على الطريق الصحراوي، ويتم توجيه أصابع الاتهام إلى صابر، خصوصًا بعد مشاجرتهما قبل مقتله. 

يلقي رجال الشرطة على صابر المداح، وتترك الحقلة 8 من مسلسل المداح أسطورة الوادي، هل سيجد صابر دليل براءته أم أنه من قتله بالفعل؟

قصة المداح 2 أسطورة الوادي

تجدر الإشارة إلى أن قصة المداح 2 أسطورة الوادي، تحوي على الكثير من الأحداث المثيرة، وفيها يحاول صابر العثور على الحقيقة بشأن ما يراه ويسمعه من العالم الآخر والغيبيات، وينطلق مرتحلًا بين الكثير من الوديان والبلدان محاولًا معرفة ما إذا كان ذلك هبة ربانية أم خدعة شيطانية من عالم الجن، وخلال رحلته يصادف العديد من المفاجآت.

ويشمل مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسلسل المداح أسطورة الوادي، من بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية وهبة مجدي، وخالد سرحان وسهر الصايغ، ودُنيا عبدالعزيز وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج سمير فرج.

وكان الجزء المسلسل حقق نجاجًا كبيرًا، خلال عرضه رمضان 2021.