رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

راجعين يا هوى.. علاقة عاطفية بين نور النبوي وسلمى أبوضيف وصدمة خالد النبوي

علاقة عاطفية بين
علاقة عاطفية بين نور النبوي وسلمى أبوضيف

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل راجعين يا هوى، كانت خالية من الصراعات على عكس الحلقة الخامسة، إلا أنها تنتهي بمفاجأة لـ«بليغ أبو الهنا» خالد النبوي.

علاقة عاطفية بين ولاء وطارق

وبدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل راجعين يا هوى، بمحاولات «فريدة» هنا شيحة، لنسيان «بليغ أبو الهنا» بعدما فقدت الأمل في رجوع علاقتهم مرة أخرى.

وتطورت الأحداث وبدأت مشاعر «طارق أبو الهنا» نور النبوي تتحرك تجاه «ولاء أبو الهنا» سلمى أبوضيف، وظهر ذلك أثناء التقاءهما بمنزل عمهما «بليغ أبو الهنا»، والذي طلب من «طارق» بعد انتهاء الزيارة، أن يصطحب «ولاء» إلى منزلها، وفي الطريق يتبادلا الحديث عن ذكريات طفولتهما.

وتنتهي أحداث الحلقة بمفاجأة لـ«بليغ أبو الهنا» بعدما يكتشف أن من حاول قتله موظف من شركة «مدحت» ابن شقيقه.

محاولة اغتيال بليغ أبو الهنا

وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل راجعين يا هوى، شهدت محاولة اغتيال «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، بعدما اقتحم شخصان ملثمان منزله، وانهالوا عليه بالضرب محاولين قتله، إلا أن جارته، تنقذه.

وكشفت الحلقة أيضًا عن أن «طارق» نور النبوي، يعاني من الفراغ العاطفي، بعدما يذهب إلى عمه «بليغ أبو الهنا» ويشكو له، من حالة الفراغ العاطفي التي يعاني منها، ويستعجب «بليغ أبو الهنا» من طريقة كلام «طارق» الغريبة، ولكن يقدم له نصيحة ويقول له: "اتعلم من عمك".

تتوالى أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل راجعين يا هوى، وتكتشف «يسرية» وفاء عامر، زواج ابنها من صديقة زوجته، فتواجهه وتطلب منه أن يطلقها، ويذهب إلى منزل والد زوجته ويعتذر لها ويعيدها إلى القصر.

بينما يتلقى «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، اتصالًا من امرأة مجهولة تخبره أنها تعلم مكان سائق السيارة التي صدمت أخيه وتوفى بسببها، وتطلب منه أن يقابلها؛ لتساعده في الوصول إليه، وبعد انتهاءه من المكالمة يقتحم الملثمين منزله ويحاولون قتله.

طاقم عمل راجعين يا هوى

ويشارك في بطولة مسلسل راجعين يا هوى مجموعة من النجوم على رأسهم، خالد النبوي ونور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.