رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة بالمنيب

مقتل شخص في معركة
مقتل شخص في معركة بالأسلحة النارية

شهدت منطقة المنيب بالجيزة، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل شخص بطلق ناري.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة 

وتلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيب، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث أمكن السيطرة على الموقف، والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة  الأمنية كوردونا حول المكان. 

وبإجراء التحريات، تبين أن المشاجرة التي اندلعت بين عدد من الأشخاص، استخدمت فيها الأسلحة النارية، والبيضاء، وأسفرت عن مقتل شخص، نتيجة إصابته بطلق ناري. 

وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المشاركين في المشاجرة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديؤسة أمن الجيزة من ضبطهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

مقتل سائق توك توك خلال مشاجرة بإمبابة

وفي سياق آخر، لقي سائق توك توك مصرعه، طعنا بسلاح أبيض، خلال مشاجرة بين الجيران بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة. 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة إمبابة، يفيد بورود إشارة من أحد المستشفيات، بوصول شخص جثة هامدة، مصابا بطعنة نافذة.  

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين مقتل سائق توك توك، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين أثنين من جيرانه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.