رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهالي القوا القبض علي المتهم فور وقوع الحادث

تعرف على أول قرار من النائب العام في حادث ذبح كاهن بالإسكندرية

النبأ

أصدر النائب العام أول قرار بشأن واقعة ذبح كاهن بالإسكندرية، حيث أمر بسرعة إنجاز التحقيقات في واقعة قتل القمص أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك، الذي لقي مصرعه بعد طعنة ذبحية تلقاها من أحد الأشخاص، أثناء سيره مع أسرته على طريق الكورنيش، بمنطقة محمد نجيب، بسيدي بشر، مما أدى لقطع شريان الرقبة، ومصرعه أثناء محاولة إسعافه بالمستشفى العسكري بسيدي جابر. 

ذبح كاهن بالإسكندرية

وكان القمس أرسانيوس وديد تعرض للطعن أثناء سيره مع أسرته، عقب الإفطار بطريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر، حيث أقدم  شخص في العقد السابع من العمر، على تسديد طعنات له في الرقبة، تسببت في قطع شريانها، وتم نقله لمستشفى مصطفى كامل العسكري، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، أثناء محاولة إسعافه. 

وبعرض تفاصيل حادث ذبح كاهن بالإسكندرية، على المستشار النائب العام أمرَ بالتحقيق العاجل في الواقعة، وانتقل رجال النيابة العامة لمناظرة الجثمان، فتبينت ما به من إصابات، وتم ندب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، كما عاينت مسرح الواقعة، وكلفت الشرطة بإجراء التحريات العاجلة حول الواقعة. 
وتم عرِض المتهمُ في ذبح كاهن بالإسكندرية،  على النيابة العامة لاستجوابه، بعد ضبطه، والتحفظ عليه وعلى السلاح الذي استخدمه، حتى وصلت قوات الشرطة- 

ويجري حاليا استجوابُ المتهم في ذبح كاهن بالإسكندرية، وسؤالُ شهود الواقعة، لاستكمال التحقيقات.