رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أكرم حسني: الكبير كان واحشنا واتفرجت على مشهد الفرح وما بطلتش ضحك

أكرم حسني يهنئ مكي
أكرم حسني يهنئ مكي بنجاح الكبير أوي 6

كشف الفنان أكرم حسني، عن أنه كان يشتاق إلى شخصية الكبير، مُضيفًا أن الوقت لم يسعه لمتابعة مسلسل الكبير أوي 6؛ لانشغاله في تصوير مسلسله مكتوب عليا.

أكرم حسني يهنئ أحمد مكي بنجاح مسلسل الكبير أوي 6

ودوّن «حسني» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا كشف فيه أنه رغم انشغاله في التصوير إلا أنه شاهد مشهد الفرح، ولم يستطع التوقف عن الضحك.

وكتب أكرم حسني في منشوره، "الكبير كان واحشنا كلنا انا مش لاحق اتفرج عشان لسه بصور لكن اتفرجت علي مشهد الفرح ومبطلتش ضحك".

وهنأ الفنان أكرم حسني، الفنان أحمد مكي ومخرج الكبير أوي 6، أحمد الجندي، والوجه الجديد رحمة أحمد، التي تلعب دور «مربوحة» زوجة الكبير، على النجاح الذي حققه مسلسل الكبير أوي 6 حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أكرم حسني لم ينته من تصوير مسلسل مكتوب عليا، الذي يُعرض الآن وينافس بشدة في السباق الرمضاني الدرامي، وحقق نجاح كبير، ويشهد تفاعل كبير من الجمهور معه.

كما حققت أغنية «ستو أنا» التي يغنيها أكرم حسني وأيتين عامر، حصدت نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا، حول شخصية «جلجل» أكرم حسني، الذي يبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.

طاقم عمل مسلسل الكبير أوي 6

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل الكبير أوي 6، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، على رأسهم، أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وليلى عز العرب، وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد صقر.

بجانب مشاركة مجموعة من الممثلين كضيوف شرف، أبرزهم نرمين الفقي، والممثلة الشابة أسماء جلال، وحمدي الميرغني، وماجد الكدواني، وسماء إبراهيم.

أكرم حسني يهنئ مكي بنجاح مسلسل الكبير أوي 6