رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحلقة السادسة مسلسل دنيا تانية.. براءة السارق وتورط زياد فى كارثة لجدته

الحلقة السادسة مسلسل
الحلقة السادسة مسلسل دنيا تانية

تشهد الحلقة السادسة من مسلسل «دنيا تانية» للفنانة ليلى علوي أحداثًا جديدة وتطورات فى الخطوط الدرامية للعمل، بداية من إصابة والدة «دنيا» بأزمة صحية حرجة بعدما قام «زياد» بإعطائها الدواء للمرة الثانية بالخطأ، وهو ما يتسبب في فقدانها للوعي وتسقط أرضًا.

الحلقة السادسة مسلسل دنيا تانية

وبحضور الطبيب أخبر «دنيا» بضرورة نقل والدتها إلى مكان مخصص للرعاية لنسيانها الدائم والمستمر، ولكن «دنيا» ترفض نقل والدتها وتصر على استمرارها في الإقامة بالمنزل معها.

وتكتشف «دنيا» خلال الحلقة السادسة أن الرجل التي اتهمته بسرقة منزلها ليس هو اللص الحقيقي بعدما تتذكر وجود علامة مميزة في يد السارق، وتذهب «دنيا» إلى قسم الشرطة وتبلغ المسئولين بأن الشخص المتهم بريء.

ويذهب بدر النمس والذي يجسد دوره الفنان مجدي كامل، إلى منزل ربيع ويطلب منه استلاف مبلغ من المال ولكن الأخير يؤكد لـ«النمس» أنه لا يملك أي أموال، ويشعر بدر النمس بالإعجاب الشديد تجاه «أمل» ويطلب منها زيارة المكتبة الخاصة به.

أبطال مسلسل دنيا تانية

مسلسل «دنيا تانية» من بطولة ليلى علوي، مي سليم، فراس سعيد، أحمد عزمي، أشرف زكي، وفاء صادق، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

القنوات الناقلة لمسلسل دنيا تانية

يعرض مسلسل «دنيا تانية» على قناة النهار، روتانا دراما، صدى البلد، صدى البلد دراما، قناة Mix بالعربي، منصة watch it ومنصة شاهد نت.

وتدور أحداث المسلسل حول «دنيا» مديرة مدرسة دولية، تكتشف خيانة زوجها لها مع شقيقتها، وتتصاعد وتيرة الأحداث سريعًا ليتوفى نجلها الصغير غرقًا ويفشل الأب في إنقاذه، ويصاب نجلها الثاني بأزمة عصبية وفقدان في النطق، وتطلب هي الانفصال عنه اعتقادًا منها أنه السبب الرئيسي فيما تشهده العائلة من دمار.

وشهد مسلسل «دنيا تانية» عدد كبير من الأزمات بداية من الحلقة الأولى التي أثارت جدلًا واسعًا لاحتوائها على مشاهد توحي بوجود علاقة زنا محارم بين (حسام) زوج (دنيا)، وشقيقتها.

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام، قرارًا بوقف إذاعة الحلقة الأولى من المسلسل بعدما تلقى شكوى من الرقابة على المصنفات الفنية.