رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة الأطباء تعلن بدء التقديم فى التكليف لدفعة 2020

نقابة الأطباء تعلن
نقابة الأطباء تعلن بدء التقديم فى التكليف لدفعة 2020

كشفت النقابة العامة للأطباء، أن وزارة الصحة والسكان أعلنت عن  بدء التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين حديثي التخرج من الجامعات الحكومية، الخاصة دفعة ديسمبر 2020 والذين أتموا الامتياز في نهاية فبراير 2020.

نقابة الأطباء تعلن بدء التقديم فى التكليف لدفعة 2020

وأوضحت النقابة العامة للأطباء، في بيان لها أن الأطباء الذين لم يتقدموا للتكليف من دفعة يونيه 2020 وذلك بنظام التنسيق الإلكتروني العام للدفعة في ضوء قواعد التوزيع التالية: (الاحتياجات - المجموع الرغبات التوزيع الجغرافي) في ضوء النطاقات المتاحة.

وأشارت النقابة العامة للأطباء، إلى أن العمل بمديريات الشئون الصحية بجميع المحافظات وبعض الجهات الخارجية الأخرى الأطباء الذين يرغبون التكليف بالمناطق النائية والحدودية التالية: (سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - الوادي الجديد - مطروح - البحر الأحمر - شمال سيناء - جنوب سيناء - غرب النوبارية بالبحيرة - الواحات البحرية بالجيزة - القنطرة شرق بالإسماعيلية - يوسف الصديق بالفيوم - السويس).

وأضافت النقابة، أنه يتم السماح لهم بالتقدم في حركة نيابات استثنائية على أن يتم استلام النيابة بعد قضاء عام عمل فعلي بوحدات الرعاية الأساسية تحتسب من فترة النيابة.

وقالت النقابة العامة للأطباء، إنه يتم تسجيل البيانات في الفترة من 7-4-2022 إلى 14-4-2022، تسجيل الرغبات في الفترة من 21-4-2022 إلى 5-5-2022، وذلك على موقع التكليف بوزارة الصحة.