رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

Suits بالعربي.. تارا عماد وأحمد داود في موعد غرامي

Suits بالعربي
Suits بالعربي

 

شهدت الحلقة الخامسة من Suits" بالعربي" واحدة من أجمل قصص الحب في بيئة العمل والتي تنشأ بين "ليلى" تارا عماد و"أدم" أحمد داود.

جرى العرف في مكتب المحاماة أن يقيم الزميل الجديد حفل عشاء لجميع المحامين بالمكتب، وآدم هو آخر من يصلح لتلك المهمة، وكان على ليلى أن تساعده كالعادة، تدبر "ليلى" لقاء منفردا في أحد المطاعم وتصطحب "آدم" لاختبار الطعام وبعد الكثير من التجارب والكثير من الضحك تعرف ليلى أن آدم ليس معتاد على الأطعمة الفاخرة، وأنه يفضل أكل الشارع تدرك الاختلاف الكبير بين شخصيتيهما، ولكنها تنجذب إليه لذكائه وطموحه.

الحلقة الخامسة من مسلسل Suits بالعربي

 

وخلال أحداث الحلقة الخامسة، شهدت جلسة الطعام لا تفارق الثنائي الابتسامة التي تعبر دون أي تصريح أو كلام عن حبها المتنامي لآدم، في واحد من أجمل مشاهد الحلقة الخامسة ومن أجمل المشاهد الرومانسية في الموسم الدرامي لهذا العام.

تواصل النجمة تارا عماد أداءها المميز لشخصية ليلى ومع كل حلقة جديدة يبدو مدى الانسجام والتوافق بينها وبين النجم أحمد داود في الأداء، ويشكلان معا ثنائي تمثيلي رائع.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل "سوتس بالعربي" مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

 

Suits بالعربي

هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.