رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لقاء مؤجل من الجولة الـ11

الزمالك ضد بيراميدز.. تعرف على موعد اللقاء والتشكيل

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز لقاء التحدي

الزمالك ضد بيراميدز، نستعرض موعد اللقاء والتشكيل المتوقع فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر بالدوري العام لكرة القدم والمقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساءا على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس. 

الزمالك ضد بيراميدز تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع 

 

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة جوسفالدو فيريرا،

  مباراة هامة عندما يحل ضيفًا على نظيره بيراميدز بقيادة إيهاب جلال  باستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس بالقاهرة.

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، وهو اللقاء المؤجل من الجولة 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك ضد  بيراميدز، وهو يحتل  المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، في حين يحتل بيراميدز،  المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

ويلعب  الزمالك ضد  بيراميدز، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بهدف تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري.

وحرص فيريرا،  على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الزمالك في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة بيراميدز.

ويفتقد الزمالك،  لخدمات أكثر من لاعب أساسي خلال مباراة بيراميدز، مثل أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح والتونسي سيف الدين الجزيري والمغربي محمد أوناجم.

ويلعب  الزمالك ضد  بيراميدز بقائمة تضم كل من:

محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبدالله وعمر السعيد.

وحذر فيريرا لاعبي الزمالك من صعوبة مباراة بيراميدز، وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

ا‏لتشكيل المتوقع للزمالك ضد  بيراميدز

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة بيراميدز.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز  في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي  – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف روقا – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما.

خط الهجوم: عمر السعيد‏

وفي المقابل يتطلع بيراميدز لتحقيق الفوز في لقاء الزمالك، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، ويأمل إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز في مواصلة الانتصارات المحلية.
ويخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كلا من:

شريف إكرامي والمهدي سليمان وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وحسين السيد وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد صادق وأحمد توفيق ونبيل عماد "دونجا" وإبراهيم توريه وهشام محمد ووليد الكرتي وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل  محمود صابر ومحمود وادي وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي.