رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«في رمضان.. في رمضان»| حكاية تريند عمرو مصطفى الذي اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

حكاية تريند «في رمضان..
حكاية تريند «في رمضان.. في رمضان» لـ«عمرو مصطفى»

في غضون ساعات قليلة، اكتسح تريند «في رمضان.. في رمضان» للفنان عمرو مصطفى، مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ عدد كبير من متابعيه يستخدمونه، بكثرة، بطريقة ساخرة، على الكوميكسات.

ويعود أصل هذا التريند إلى 8 سنوات سابقة، إذ كان «مصطفى» ضيفًا مع الناقد طارق الشناوي، ببرنامج «العاشرة مساء»، الذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وجاءت جملة عمرو مصطفى «في رمضان.. في رمضان»، ردًا منه على مقطع فيديو عُرض بالبرنامج، لمشهد جمع الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة عبير صبري من مسلسل «السيدة الأولى»، إذ ظهرت «غادة» وهي تطلب من «عبير» أن تهتم بأحد الأشخاص، فردت عليها الأخيرة: «من العين دي قبل العين دي»، وهي تشير إلى صدرها.

وأثار الفيديو غضب عمرو مصطفى بشدة، وحاول «الإبراشي» تهدئته، وهو يقول: «من العين دي قبل العين دي في رمضان؟ في رمضان؟ وعايزين أخلاق!».

وتابع: «دة عهر فني.. دول سبب فساد مصر».

مسلسل «السيدة الأولى»:

وعرض مسلسل «السيدة الأولى» عام 2014، وهو بطولة: غادة عبد الرازق، وعبير صبري، وريهام حجاج، وأحمد حاتم، وممدوح عبد العليم، وأنوشكا، وتهاني راشد، وهو إخراج محمد بكير.

عمرو مصطفى يقدم تتر «انحراف»:

على الجانب الآخر، يقدم الفنان محمد محي تتر مسلسل «انحراف»، من ألحان عمرو مصطفى.

والمسلسل بطولة: روجينا، وعبد العزيز مخيون، ولوسي، وسميحة أيوب، ومحمد لطفي، واحد فؤاد سليم، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.