رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري

بيراميدز تخطى زاناكو
بيراميدز تخطى زاناكو ويستعد للزمالك

أعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة ١١ في الدوري الممتاز.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

ويدخل بيراميدز معسكره المغلق بداية من عصر اليوم، الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، على أن يخوض مرانه الأخير مساء على استاد الدفاع الجوي، واستكمال المعسكر حتى موعد المباراة الهامة.

وقال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز إن الفوز الذي تحقق على حساب زاناكو الزامبي بهدف دون مقابل، مهم للغاية، في ظل ضرورة إنهاء دور المجموعات بفوز، بغض النظر عن الضمان المبكر لبطاقة اللعب في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، مشيرا إلى أن الفريق أضاع العديد من الفرص السهلة وكان بإمكانه تحقيق فوز ضخم إذا ما نجح اللاعبون في تسجيل الفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة.

وأشار إيهاب جلال إلى أن بيراميدز قدم أمام زاناكو مباراة قوية، وكان الأفضل طوال اللقاء ولم تكن هناك أي فرص للفريق المنافس، ولولا إضاعة الفرص السهلة لتحقق فوز كبير، وفي كل الأحوال فإنه مطمئن تماما للأداء ولحالة اللاعبين الفنية والبدنية، ولكن أكثر ما يقلق هو إضاعة عشرات الفرص السهلة وهو أمر تكرر كثيرا وسيكون غير مقبول في مباريات لا تكون فيها الفرص كثيرة.

وأوضح إيهاب جلال أنه يعمل مع جهازه المعاون على إنهاء مشكلة إضاعة الفرص منذ اللحظة الأولى ولا بديل عن التدريب المستمر والتعامل مع كل الظروف والتركيز من أجل إنهاء الفرص السهلة بكل قوة، مشيرا إلى أنه من الضروري الحفاظ على التركيز في المرحلة المقبلة في ظل خوض مواجهات غاية في القوة بالدوري وكأس الكونفدرالية، بداية من لقاء الزمالك، ولا يوجد بينها وقت متاح من أجل التدريب، ولا بد من عدم استقبال أهداف في الفترة المقبلة واللعب على الفوز في كل اللقاءات.

وأشار إلى أنه أشرك عبد الله السعيد في مركز مختلف في المهاجم الصريح وبالفعل قدم مواجهة قوية للغاية وكان قريبا من تسجيل عدة أهداف من فرص عديدة وفي النهاية سعيد للغاية بالأداء واللعب بأكثر من طريقة لعب خلال المباريات وسيكون ذلك فرصة لتنويع طرق اللعب في المستقبل.