رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توبة.. صبا مبارك ترفض الحب بسبب عمرو سعد

صبا مبارك من مسلسل
صبا مبارك من مسلسل توبة

 

تحاول "إحسان مطاوع" صبا مبارك الحفاظ على تجارة والدها من الضياع رغم كثرة الديون وفي نفس الوقت ترفض فتح باب قلبها للحب رغم مرور سنوات على اختفاء حبيبها "توبة" عمرو سعد.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "توبة" استمرار "زينهم" في محاولاته لإقناع "إحسان" بالموافقة على الزواج منه وهو ما ترفضه بشدة وعند إشارته إلى أن سبب رفضها له هو أنها مازالت تحب "توبة"، تنفي "إحسان" وتؤكد أن أغلقت باب الحب بعد توبة خاصة بعدما رفض والدها له وأنها لن تكسر كلمته.

إلا أن كل محاولات "إحسان" لنفي استمرار حبها لـ "توبة" تنهار بعدما تكشف تعبيرات وجهها عن سعادتها بخبر العثور على "توبة" في بورسعيد لكنها تحاول التماسك وتجاهل الأمر.

في نفس الوقت تحاول صبا مبارك معرفة سر اختفاء النقود من المحل والمنزل خاصة مع الأزمة المالية التي تعرض لها ومحاولاتها جمع المبلغ اللازم لمنع البنك من الحجز على أملاك والدها، وتشك في أن أخيها يتعاطى مواد ممنوعة لكنه ينفي ذلك ويحاول التشكيك في فخري العامل في المحل لكن صبا ترفض اتهامه.

كانت الحلقات السابقة قد شهدت ظهور قوي للنجمة صبا مبارك خاصة بعدما تدخل في معركة مع رجال المعلم طرزان أثناء محاولتهم منعها من إدخال بضاعتها للسوق لتشتبك معهم وتتسبب في إصابتهم وتنجح في إدخال البضاعة للمخزن لكنها تتعرض للسرقة على يد طرزان.

وتقدم صبا في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضًا، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقًا في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

الحلقة الثالثة من مسلسل توبة

 

أبطال مسلسل "توبة"

عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يوميًا على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكرًا بيوم كامل على منصة "شاهد".

وتشارك صبا أيضًا في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة. مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). 

وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

 

أحدث أعمال صبا مبارك السينمائية

شاركت في فيلم "بنات عبد الرحمن" وهو من بطولتها وإنتاجها، وشهد عرضه العالمي الأول في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 حيث شارك في المسابقة الرسمية وفاز بجائزة الجمهور.