رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عامل يقتل والد زوجته خلال مشاجرة بينهما في الهرم

مقتل شخص علي يد زوج
مقتل شخص علي يد زوج ابنته بالهرم

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس عامل لاتهامه بقتل والد زوجته، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية مع زوجته.

المتهم تعدى بالضرب على حماه 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن المتهم تعدى بالضرب على والد زوجته، عقب مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب خلافات مع زوجته وأجبرها على ترك المنزل.

وأضافت التحقيقات، أن الزوج حاول حل تلك الخلافات مع زوجته، واتصل بوالدها واتفقا على التقابل لحل تلك الخلافات، وأثناء المقابلة حدثت مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها المتهم على المجني عليه  والد زوجته بالضرب وفر هاربا.

وتابعت التحقيقات، أن أسرة المجنى عليه نقلوه لأحد المستشفيات لإسعافه إلا إنه كان قد فارق الحياة.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية حينما تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم، بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول شخص جثة هامدة نتيجة تعرضت للضرب.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين مقتل شخص نتيجة التعدي عليه بالضرب، وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن زوج نجلة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية مع زوجته.

تم إخطار اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بالواقعة، على الفور وجه بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب.

تحريات رجال المباحث حول الواقعة 

وتوصلت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن زوج نجلة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية مع زوجته، ويوم الواقعة تعدى المتهم على والد زوجته بالضرب حتى فارق الحياة وفر هاربا من مسرح الجريمـة.

ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية 

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.