رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تخلص من زوجته أمام ابنته

جريمة تزلزل الإسماعيلية.. تفاصيل قتل ربة منزل ووالدها على يد زوجها برمضان

ملك نجلة المجنى عليها
ملك نجلة المجنى عليها والمتهم

حالة من الحزن خيمت على قرية نفيشة بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن لقيت ربة منزل ووالدها مصرعهما على يد زوج الأولي، بعدة طعنات متفرقة.

نجلة المجني عليها والمتهم تروي تفاصيل مأساوية 

وقعت جريمة قتل الإسماعيلية،أمس السبت، في أول أيام شهر رمضان المبارك، أمام أعين "ملك" ابنة المجني عليها والمتهم بقتل زوجته وحماه، في الساعات الأولى من أول أيام شهر رمضان الكريم حيث أقدم رجل على قتل زوجته وحماه في جريمة لم تستغرق 4 دقائق.

وقالت "ملك" نجلة المتهم والمجني عليها، إنه ا استيقظت صباح أمس من النوم على والدتها وهي تخبرها عن شعورها بكركبة وحركة غريبة وفوجئت ملك بوالدها بيضيء النور وقام بالاعتداء على والدتها بسكينة كانت بحوزتة في كتفها وصدرها وقام بجرها من على السرير للأرض وقام بتهديد نجلته بالقتل قائلًا لها "لو أتحركتي هقتلك"، حيث كانت تحاول الإتصال والاستنجاد بأقاربها هاتفيًا وعندما هددها بالقتل تركت الهاتف وهرولت وفتحت الباب لمحاولة  إيجاد اى شخص لإنقاذ والدتها، وذهبت لجدها وصدمت عندما رأته غارق في دماءه وذهبت للبحث عن اى شخص وفوجئت بوالدها أستقل سيارته ونظر لها وابتسم وغادر.

شهود العيان تم تنفيذ الجريمة في 5 دقائق

وكشف شهود العيان من الجيران أن المتهم نفذ جريمتة في 5دقائق وقتل حماه ثم صعد وقتل زوجتة وخرج إلى سيارته.

وكشفت كاميرات المراقبة عن نزول المتهم من السيارة في الساعة العاشرة و29دقيقة صباحًا وإنه ي جريمتة وعاد للسيارة في العاشرة و34دقيقة. 
من جانبة كشف شقيق الضحية في تحقيقات الشرطة أيمن شاذلي مدرس، أن المتهم خطط للجريمة وجاء في وقت يعلم ان الشارع خالى من الماره ونفذ جريمته في وقت لم يتعدى الـ5 دقائق اعتدى على الأب وهو يصلي الضحى ولم تأخذه شفقه أو رحمه ونحن في الشهر الكريم وصعد إلى شقيقته وطعنها وهي نائمة.

ولقي رجل مسن ونجلته مصرعهما، طعنا بسلاح أبيض على يد زوج الأخيرة، توفي الأخير على الفور بينما تم نقل الزوجة للمستشفى وبذل الأطباء جهود كبيرة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها. 
وتلقي المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث الإسماعيلية، بلاغًا يفيد وقوع جريمة مروعة صباح اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 
وانتقلت سيارات إسعاف الإسماعيلية، بسيارتي إسعاف وتبين مصرع السيد عناني أحمد 70سنة يسكن في قرية نفيشة بشارع المخرطة، وإصابة ابنته وتدعي ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، ولقيت مصرعها بعد وصولها للمستشفي الجامعي، إثر اعتداء زوج الأخيرة، وتم نقل جثمان الاب إلى مشرحة المجمع الطبي تحت تصرف النيابة العامة. 

من جانبة يقوم المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه، ببذل جهودا مكثفة لضبط المتهم والذي يدعى "خلاف. ع"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، يعمل في تجارة السيارات، وحُرر محضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.