رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرس رئيس الجمهورية

أحمد مجدي لياقة بدنية وخدمة عسكرية مميزة في الإختيار3

أحمد مجدي وأحمد عز
أحمد مجدي وأحمد عز في الإختيار3

ظهر الوجه الجديد أحمد مجدي، في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الإختيار 3 في شخصية ضابط العمليات الخاصة محمد ندا.

 حيث لفت أحمد مجدي الانتباه بشدة نظرًا لهيأته وقوته البدنية التي أقنعت المشاهدين بأنه ضابط عمليات خاصة بالفعل رغم أن العمل الدرامي لا يزال في بدايته.

أحمد مجدي وأحمد عز في مسلسل الإختيار3
أحمد مجدي

ويعتبر مسلسل "الإختيار3" أولى المشاركات الفنية التي يشارك فيها الفنان أحمد مجدي، وهو عمل تاريخي يسرد حقبة سياسية تعرضت فيها مصر للعنف والإرهاب واستشهاد عدد كبير من أبناء القوات المسلحة للحفاظ والدفاع على أمن مصر ضد الإرهاب.

أحمد مجدي أثناء تصوير الإختيار3

مسلسل "الاختيار3" بطولة كلًا من الفنانين ياسر جلال، وأحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، ومنى عبد الغني، وصبري فواز، وعبد العزيز مخيون، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد مجدي أثناء تصوير الإختيار3

ما لا تعرفه عن الفنان أحمد مجدي بطل القوات المسلحة

كان ينتمي الفنان أحمد مجدى للقوات المسلحة وكان أحد الكوادر المميزة بالقوات الخاصة بالجيش المصري، ونظرًا لتميزه ولياقته البدنية تم إختياره كأحد ضباط الحراسات الخاصة لرئيس الجمهورية، وخرج أحمد مجدى من الخدمة بعد أن قام بإجراء عملية في ساقه منعته من الاستكمال في الحراسات الخاصة وقدم طلب الخروج للمعاش المبكر.

أحمد مجدي

على صعيد متصل حرص المخرج بيتر ميمي، على توجيه الشكر لزملائه المخرجين اللذين قاموا بإخراج حلقات من مسلسل "الإختيار3" الذي يعرض حاليا ضمن موسم رمضان عبر فضائية أون.
وكتب بيتر عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلا: "بشكر زملائى المخرجين اللى اخرجوا حلقات من مسلسل الاختيار3؛ أستاذ حسام على اللى عمل جزء كبير جدا من المسلسل بمنتهى الأمانة و الإخلاص، أستاذ أحمد سمير فرج، استاذ خيرى سالم، استاذ احمد حسن، استاذ عبدالرحمن ابو غزالة".