رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تعرض هدى المفتي للتحرش (صور)

هدى المفتي
هدى المفتي

 

ظهرت الفنانة الشابة هدى المفتي، كضيفة شرف في ثاني حلقات مسلسل "Suits بالعربي" من خلال شخصية "أم مي" التي تتعرض للتحرش من مديرها في العمل كما تتعرض للفصل التعسفي.

وتساعدها شركة المحاماة الكبيرة التي يعمل بها "زين ثابت" آسر ياسين المحامي الشهير ومساعده المبتدئ "أدم منصور" أحمد داوود في رفع قضية على مديرها المتحرش.

هدى المفتي تتعرض للتحرش في Suits بالعربي

 

يأتي دور هدى المفتي ليلقي الضوء على واحدة من أهم القضايا الاجتماعية التي تهم نساء الوطن العربي وهو التحرش الجنسي أثناء العمل ويدعم  أيضًا حملة #me_too التي تشجع النساء على نشر ما يتعرضن له من تحرش في المنزل والشارع والعمل حيث نشرت هدى "مي" قصتها في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما تعرضت للفصل التعسفي عندما اشتكت مديرها لإدارة الموارد البشرية بأنه تعدى عليها أثناء عملها متأخرًا وبعد انصراف زملاؤها ليعقد ذلك الأمر قضيتها.

هدى المفتي في مسلسل Suits بالعربي

 

وقضية "مي" هدى المفتي هي القضية الأولى التي يتسلمها "أدم منصور" أحمد داوود، الشاب الطموح الذكي الذي نجح في كسب ثقة المحامي الشهير "زين ثابت" آسر ياسين الذي عينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها رغم المخاطر التي قد يتعرض لها الاثنان إذا ما انكشف سر آدم وهو عدم تخرجه من جامعة مرموقة. وتحدد تلك القضية مصير أدم في العمل الذى أمهله زين 48 ساعة للحصول على مفاتيح الحل لتلك القضية وربما تحدد مصير زين أيضًا. 

مسلسل "سوتس بالعربي" هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

 

Suitsبالعربي

وهو بطولة نخبة من النجوم من بينهم: آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، تارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.