رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهور خاص لصلاح عبدالله وصدمة أكرم حسني بسبب مكتوب عليا الحلقة 2

مكتوب عليا الحلقة
مكتوب عليا الحلقة 2

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل مكتوب عليا، أحداثا جديدة، ونجحت في جذب الجمعور إليها؛ ليستمر المسلسل في تصدر التريند منذ عرض الحلقة الأولى أمس.

ظهور سلمى في طريق جلجل صدفة

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل مكتوب عليا، بحصول صاحب المنزل المقيم به عائلة “جلجل”  أكرم حسني على حكم محكمة بتحويل عقد الإيجار القديم إلى جديد، ومطالبته بالحصول على 100 ألف جنيه خلال أسبوع واحد، وهو ما تسبب في خناقة كبيرة في المنزل بسن جلجل ووالده “إحسان” إسماعيل فرغلي، ليخرج جلجل غاضبا.

تتوالى الأحداث ويصطدم “جلجل” عندما ينزل من منزله ليجد سيارته بها وش سلندر، كما كتب على يده حرفيا، ويذهب ليركب أتوبيس نقل عام، فيجد أنه نفس رقم الأتوبيس الذي هو نفس الكلام المكتوب على يده، وينجى من أتوبيس آخر حدث له حادث ضخم ومات كل ركابه، ثم يقابل بائع سندوتشات كبدة أمام المدرسة التي يعمل بها ويطيح به من أمام المدرسة.

ويتشاجر “جلجل” مع مدير المدرسة التي يعمل بها، بعد أن طالبه بإحضار كشاكيل التحضير الخاصة بمادة الموسيقى التي يدرسها، ويظهر محمد طعيمة الذي يجسد شخصية "علاء" خطيب شقيقته ويعمل معه مدرس في المدرسة، ليعزم المدرسين والمدير على كبدة جملي فيرفض جلجل أن يأكل لمعرفته مسبقا أن الكبدة فاسدة.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليا، بظهور “سلمى” هنادي مهنا، برفقة صديقتها، وتحكي لها سبب رفضها للزواج من بعض من تقدموا لها، متمنية أن تتزوج من شخص دمه خفيف.

طاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.