رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل حماه وزوجته في 5 دقائق..

النيابة تصدر قرارًا عاجلًا بشأن مرتكب مذبحة الإسماعيلية

النيابة تصدر قرارًا
النيابة تصدر قرارًا عاجلًا بشأن مرتكب مذبحة الإسماعيلية

أمرت النيابة العامة بالإسماعيلية، اليوم الأحد، التصريح بدفن جثماني مسن وابنته، لقيا مصرعهما على يد زوج الأخيرة فى حادث مذبحة قرية بالإسماعيلية فى أول يوم رمضان.

مرتكب مذبحة الإسماعيلية

وكشف أبناء الزوجة الضحية تفاصيل الجريمة الشنعاء، والتي وقعت في تمام العاشرة من نهاراليوم الأول للشهرالكريم، حيث وصل الزوج "المتهم" إلى منزل العائلة، والتقى بالضحية الأولى "حماه"، داخل محله للتنجيد وصناعة الستائر،وحدثت مشادة عنيفة بينهما، نتيجة عدم موافقة الزوجة والعائلة على عودة زوجته إليه بعد فراق استمر لثلاث سنوات، قام على أثرها المتهم بطعن الضحية بعدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال.

وصعد المتهم بعد ذلك إلى الطابق الرابع العلوي وتسلل إلى غرفة نوم زوجته وقام بطعنها بنفس السلاح المستخدم في الواقعة الأولى، بعد أن هدد أولاده بالقتل في حال منعه من دخوله على زوجته والتي كانت نائمة في هذا الوقت.

وكشفت الجدة أن سبب الخلاف هو رفض الزوجة العودة إلى زوجها والتي عانت من عصبيته وسوء معاملته لسنوات عديدة وقيامها بالإنفاق على أبنائها بعد فتح محل لصناعة الستائر، وتحريك دعوى خلع منه.

كانت البداية عندما أقدم زوج على قتل والد زوجته وطعن زوجته عدة طعنات بسلاح أبيض، بسبب خلافات عائلية بين الزوج والزوجة، تصاعدت إلى مشاجرة كبيرة في صباح اليوم الأول من شهر رمضان، بقرية نفيشة التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارتي إسعاف وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، تحت تصرف النيابة والزوجة المصابة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج، وانتقلت رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

ونجح المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه من إلقاء القبض على المتهم في الواقعة "خلاف.ع"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود العزازى، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد، بوقوع مشاجرة كبيرة في شارع المخرطة، بقرية نفيشة، التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية، بين زوج وزوجته، تدخل فيها والد الزوجة، فلقى مصرعه في المشاجرة على يد زوج أبنته، كما طعن الزوج زوجته بعدة طعنات، تم نقلها سريعًا على مستشفى جامعة قناة السويس بالعناية المركزة في حالة خطرة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية للحادث، أن زوج على خلافات مع زوجته، وطلبت زوجته الطلاق، ورفعت الزوجة دعوي طلاق خلعًا، وعندما ذهب الزوج إلى منزل والد زوجته من أجل المصالحة وعودتها لمنزل الزوجية وإزالة الخلاف بينهم، تصاعدت حدة الخلاف بينهم، وأقدم الزوج ويدعى "خلاف.ع"، 48 عامًا، على قتل والدة زوجته "سيد.ع"، 70 عامًا، بعدة طعنات، كما طعن زوجته “ابتسام.س.ع”، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، وتم نقلها إلى أثرها إلى مستشفى جامعة قناة السويس في حالة خطرة.