رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أظافر دينا الشربيني في «المشوار» ومشهد خارج في «دنيا تانية».. أخطاء الحلقات الأولى في دراما رمضان

أظافر دينا الشربيني
أظافر دينا الشربيني في مسلسل «المشوار»

على الرغم من النجاحات التي حققتها الحلقات الأولى من مسلسلات الموسم الرمضاني، على مدار اليومين الماضيين، بمختلف القنوات الفضائية والمنصات الإليكترونية، إلا أن بعض هذه المسلسلات سقطت في أخطاء ملحوظة.

مسلسل المشوار:

البداية كانت مع مسلسل «المشوار»، والذي ظهرت دينا الشربيني في أكثر من مشهد به، بأظافر «أكريليك»، لا تتناسب مع حالتها الاجتماعية.

أظافر دينا الشربيني خطأ ملحوظ في «المشوار»

فـ هي تقدم دور «ورد» وهي فتاة فقيرة، تعيش حياة بسيطة مع زوجها «ماهر» محمد رمضان، وتعمل بأحد المصانع، ولذلك كان من المفترض أن تظهر بأظافر مكسورة، أو حتى عادية ليست طويلة.

دينا الشربيني بأظافر أكريليك في «المشوار»

والمسلسل بطولة: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وصبري عبد المنعم، وهو إخراج محمد ياسين.

مسلسل المداح 2: أسطورة الوادي:

ظهر الفنان هادي خفاجة «عز»، مع الفنانة هايدي رفعت «سهيلة»، في جامعة القاهرة، لكن جاءت أهرامات الجيزة خلفهما في المشهد، وهو ما يعد خطأ كبيرًا.

ظهور أهرامات الجيزة خلف جامعة القاهرة في «المداح 2»

ليس ذلك فحسب، لكن لاحظ الكثيرون من متابعي المسلسل، أن الموسيقى التصويرية له مأخوذة من المسلسل الإنمي المعروف Attack on Titan.

والمسلسل بطولة: حمادة هلال، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وكمال أبو رية، وأحمد عبد العزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل دنيا تانية:

تعرض مسلسل «دنيا تانية» لأزمة كبيرة، بعد عرض الحلقة الأولى منه، وتعرضت للإيقاف، بعدما طالته اتهامات بعرض مشاهد تروج إلى زنا المحارم، إذ ظهرت مي سليم وهي تخون شقيقتها ليلى علوي، مع زوجها فراس السعيد، في العمل، الأمر الذي كان صادمًا للكثيرين.

وأصدر فريق عمل المسلسل، بيانًا صحفيًا، قالوا فيه إن الحكم جاء بشكل متسرع قبل مشاهدة المسلسل كاملًا، مؤكدين على أنهم يكنون كل الاحترام والتقدير للمجلس الأعلى للإعلام وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

والمسلسل بطولة: ليلى علوي، ومي سليم، وفراس السعيد، وأشرف زكي، وهو إخراج أحمد عبد العال.