رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى يستعد بقوة للأهلى

يسعى عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، لإيجاد توليفة جديدة من اللاعبين، تمهيدا للدفع بهم في المباريات المقبلة، بداية من مباراة الأهلي، 
المقرر لها يوم الاربعاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في التاسعة مساء، ضمن   الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، قبل أن يعود لمواصلة استعداداته لمبارة الأهلي. 


وحرص المدير الفني للفريق على إيجاد تناغم بين لاعبي الاتحاد السكندري، خلال استعدادات الفريق لمباراة الأهلي، وبخاصة الصفقات الجديدة والقديمة، الموجودة بالفريق.  


مطالب النحاس

وطالب عماد النحاس لاعبيه بفتح صفحة جديدة من أجل تحقيق أفضل النتائج خلال الفترة المقبلة، كما تعهد بمنح الفرصة لجميع اللاعبين، وفقا لظروف المباريات، حيث شدد خلال جلسته مع اللاعبين، في وجود محمد مصليحي رئيس النادي، ونائبه أحمد عبد المجيد، على أنه غير مسؤول عن أية أزمات سابقة، وأن مصير كل لاعب يتعلق بما سيقدمه في المباريات المقبلة. 
وأعرب عماد النحاس المدير الفني للفريق، عن  حزنه لإصابة مهاجم الفريق كريستوفر موبولولو، لما سببته من ارتباك بصفوف الفريق، وذلك لعدم وجود مهاجم صريح بديلا له.

ويبحث النحاس عن إيجاد دوافع جديدة للاعبيه، ليظهر الاتحاد بنيو لوك، أمام الأهلي في مباراتهما المقبلة.

نتائج الناشئين
 

وفي سياق مختلف حقق فريق مواليد 2007 بقيادة الكابتن حسن مرسي، فوزا مستحقا على فريق البنك الأهلي 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الاتحاد السكندري بفرع سموحة. 

أحرز أهداف المباراة عبد الرحمن الشحات، ويوسف شبل، وعاصم جمال، 

ومن المقرر أن يلتقي فريق مواليد 2007 مع الزمالك غدا على ملعب الأخير. 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر بجدول بطولة الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة.