رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدق أو لا تصدق.. خاتم خطوبة من الألماظ يثير غضب العروسة!

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

شاركت امرأة موقف محرج مع خطيبها، حيث كانت "صادقة وشفافة" جدا مع خطيبها بعد أن تقدم لخطبتهابـ خاتم خطوبة لم يعجبها.

روت بريتاني فين، التي تحمل اسم المستخدم beefinnagain على تطبيق تيك توك، القصة في مقطع فيديو تم تحميله هذا الأسبوع، حيث تتذكر كيف اقترح زوجها الآن في عام 2017 ب خاتم خطوبة سوليتير مرصع بالألماس.

كانت المشكلة هي أنها أرادت تصميمًا مختلفًا، حيث أشارت في الفيديو إلى أن "كل من كنت قريبًا يعرف أنني أريد هالة"، ولكنه جاء بـ خاتم خطوبة آخر.

تفاصيل الفيديو 

في الفيديو، الذي تم التعليق عليه: "كيف أخبرت زوجي أنني لا أحب خاتم الخطوبة الخاص بي"، بدأت بشرح كيف عادت إلى المنزل بعد أن تقدم خطيبها لخطبتها، ولكن "والدتها سألت عن شعورها تجاه تصميم الخاتم".

حيث قالت فين: "أنا أكره ذلك، لا أعرف ماذا أفعل؟، هذا ليس ما أريده، ليس به هالة من حوله".

وفقًا لـ Finn، اقترحت والدتها أن تحصل على خاتم "ترقية" لها في ذكرى مرور خمس سنوات على زواجها المستقبلي، حيث أشارت صاحبة حساب تيك توك إلى أن والدتها كانت "على حق بالتأكيد" وأن هذا يجب أن يكون خطتها.

وتابعت "لذلك لن أقول أي شيء، سأغلق فمي، في الوقت الحالي، قبل أن تشير إلى أن والدها نصحها أيضًا بفعل الشيء نفسه. "هذا ما فعلته."

ثم انتقلت فين لتتذكر كيف احتفلت هي وخطيبها بخطوبتهما طوال عطلة نهاية الأسبوع، و"كان كل شيء على ما يرام". ومع ذلك، عندما عادت إلى المدرسة، قالت إنها غمرت بالتهاني من الأصدقاء، الذين سألوا عما إذا كان خاتم الخطوبة والعرض "كل ما تريده" وما إذا كانت "تحب خاتمها".

وتابعت "ومن الواضح أنه في كل مرة يسألني أحدهم أنني كنت مثل: "نعم، يا إلهي، إنه رائع جدًا، أحبه، إنه جميل، ثم شرعت في الذهاب إلى غرفتي، في كل مرة، وأبكي، وكشفت فين. "وإذا كنت قد خطبت من قبل، أشعر أنك تعرف هذا الشعور"

وفقًا لفن، بعد أسبوع من رسائل التهنئة من الأشخاص الذين طلبوا رؤية خاتم خطوبتها، كانت قد "تجاوزت الأمر قليلًا".

بينما أشارت إلى أنها "تعرف أن والدتها كانت على حق" وأنه لا ينبغي لها أن تطلب من خطيبها استبدال الخاتم "في ذلك الوقت"، قالت إنها قررت إرسال رسالة نصية إلى زوجها الآن وطلب التحدث معه في المشكلة.