رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برنامج بوكس تو بوكس

شبانة: بيراميدز يقطع الطريق على الزمالك في صفقة الموسم

حفنى يتحول إلى جناح
حفنى يتحول إلى جناح مثل شيكابالا

كشف الإعلامب محمد شبانة، خلال برنامجه "بوكس تو بوكس"، على قناة بوكس تو بوكس، أن إدارة نادي بيراميدز،  قررت بشكل نهائي قطع الطريق على الزمالك فى صفقة الموسم، بعدم رحيل محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق، بعد وصول الزمالك، في مفاوضات قوية مع اللاعب،  خلال الفترة الأخيرة.
وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "إدارة بيراميدز لم تكتف بمجرد تجديد التعاقد مع حمدي لمدة 3 مواسم لكنهم اتفقوا مع حمدي  على عدم رحيله نهائيًا في الفترة المقبلة وبقائه في الموسم المقبل.
وأتم شبانة: "أكد مسئولو بيراميدز لمحمد حمدي،  بأهمية استمراره مع الفريق وأنه لا توجد أي نية لديهم في رحيله وأن إيهاب جلال المدير الفني للفريق أوصى باستمراره ويرفض من الأساس فكرة رحيله.

محمد شبانة: فيريرا يوظف أيمن حفني في مركز جديد

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "استقر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على توظيف أيمن حفني،  لاعب الفريق في مركز جديد خلال المباريات المقبلة للفريق.
وواصل شبانة: "يرغب فيريرا في توظيف حفني،  في مركز الجناح بدلًا من صانع الألعاب خاصة وأن الفريق يعاني بشدة على مستوى الجناح وعدم وجود وفرة عددية.
وأكمل شبانة: "فيريرا يسعى لتحقيق أكبر استفادة من أيمن حفني، ويعلم بأن الحاوي،  غاب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة ويسعى لتجهيزه مع إستئناف المباريات في الفترة المقبلة وعدم الدفع به قبل اكتمال جاهزيته.

شبانة: الزمالك يحدد مليون دولار لعقود الأجانب في الموسم الجديد

علم "بوكس تو بوكس" أن إدارة الزمالك،  قررت وضع تسعيرة في عقود اللاعبين الأجانب خلال الموسم الجديد وتطبيقها على الجميع سواء الموجودين في الوقت الحالي أو صفقات الأجانب التي سيتعاقد معها الفريق.
وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "قرر مسئولو الزمالك وضع سقف مليون دولار في الموسم الواحد في عقود جميع الأجانب وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار في الفترة الأخيرة ورغبة الإدارة في ترشيد النفقات خاصة وأن الأمر سيمثل مشكلة مالية ومطالبة المصريين بالمساواة معهم.
وتابع شبانة: "يسعى الزمالك في الوقت الحالي لإبرام أكثر من صفقة أجنبية في الموسم المقبل بسبب تراجع مستوى العديد من اللاعبين في الوقت الحالي.


شبانة: الخطيب يحدد 4 حلول لمساعدة كهربا في أزمته مع الزمالك

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب عن تفاصيل تحركات النادي في قضية غرامة كهربا، مليوني دولار لصالح نادي الزمالك.
وتابع شبانة: "أكد المصدر أن حكم العقوبة غير نهائي وغير ملزم ومازال هناك درجتين للتقاضي مشيرًا إلى أن الحكم صدر ضد كهربا وليس النادي الأهلي 
وأكمل شبانة  تصريحاته: "أضاف المصدر إلى أنه يوجد بند واضح وصريح في عقد كهربا،  مع الأهلي بأن يتحمل كهربا،  أي غرامات أو عقوبات نتيجة فسخ تعاقده مع الزمالك
وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب كلفت أمير توفيق مدير التعاقدات بمتابعة القضية والتأكد من صدور قرارات من عدمه من خلال المحامي السويسري مونتيري
وأوضح المصدر داخل الأهلي،  أن الخطيب،  يبحث عن مع إدارة التعاقدات طرق سداد الغرامة من خلال خصمها من قيمة عقده مع النادي الأهلي  أو البحث له عن عرض خليجي أو من محبي الأهلي  من خلال حملات إعلانية من أجل الإسراع في حل أزمة كهربا،  بسبب الزيادة 5٪ على قيمة العقوبة التي تتزايد مع التأخر في السداد.