رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحضر كونفرانس الفيفا فى قطر

جمال علام يلتقى مع انفاتينو ويستعين بهذا الثنائي لإعادة لقاء مصر والسنغال

جمال علام
جمال علام

 

كشف جمال علام، رئيس إتحاد الكرة، إنه سوف يتوجه إلى قطر، لحضور كونجرس الفيفا، من أجل  إعادة لقاء مصر والسنغال مشيرا إلى أنه  يطلب الإستعانة بهذا الثنائي الدكتور  حسن مصطفي وهاني أبو ريدة للإستفادة من ثقلهما الدولي من أجل مساندة منتخب مصر لأعادة لقاء مصر والسنغال.  

جمال علام: ننتظر رد الإنضباط في الفيفا والكاف.. وأطالب أبو ريدة وحسن مصطفى بمساندة منتخب مصر

 

أكد جمال علام،  رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية قدم شكوى ضد الاتحاد السنغالي، بعد ما حدث في مباراة مصر والسنغال،  أمس في إياب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم. 
قال جمال علام،  في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "لا بد أن يتدخل هاني أبو ريدة وحسن مصطفى والمسؤولين المصريين في الاتحادين الأفريقي والدولي لمساندة منتخب مصر، موضحا أنه لم يتواصل معهما حتى الآن.
وأكمل علام: "أنا في طريقي إلى قطر لحضور كونجرس الفيفا ظهر الخميس، طلبنا مقابلة جياني انفانتينو  ، رئيس الفيفا وكذلك باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، ملف الشكوى بالكامل سيتم تحويله إلى لجنة الانضباط في الاتحادين".
وواصل علام: "سنعرض ما حدث على لجنة الإنضباط في الاتحاد الدولي  وننتظر الرد، هناك الكثير من الأشياء حدثت معنا في المباراة، لاعبونا تعرضوا للاعتداء وكل هذا مكتوب في شكوانا".
واضاف جمال علام: "طلبنا إعادة مباراة مصر والسنغال، لأن المواجهة أقيمت في أجواء غريبة  ولو خسرنا في ظروف طبيعية كنا سنهنيء السنغال وانتهى الأمر".

جمال علام يكشف قائمة المحظورات التي تعرض لها منتخب مصر قبل مواجهة السنغال
 

كشف جمال علام، رئيس إتحاد الكرة  عن كواليس ما تعرضت له بعثة الفراعنة في السنغال قبل مباراة التأهل لكأس العالم.
وقال جمال علام،  في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "تعرضنا للعديد من المواقف السيئة قبل اللقاء".
وتابع علام  "طلبنا منهم التحرك من الفندق الساعة 2 ونصف لان المسافة يبن الفندق والملعب 34 كيلو ممكن تتاخد ساعة الا ربع على الأقصى، وصلنا 4 عند الاستاد واستغرقنا ساعة ونصف، لم يكن هناك تأمين للحافلة خلال الطريق، الأتوبيس مدخلش مباشرة للاستاد وقعد يلف كتير".
وأضاف جمال علام  "محمد صلاح كان له النصيب الأكثر من السب والجماهير حاولت ارهاب اللاعبين، طلبنا ان مجلس الادارة يكونوا على دكة المباراة تحت زي ما حصل هنا لكن هم رفضوا".
وواصل علام  "الجماهير كان المفروض يكونوا موجودين في جهة من الجهتين ورا مرمى من الاتنين، ولكن هم اصروا على وضع الجماهير المصرية بين الجماهير السنغالية وهذا أمر مخالف".
واختتم جمال علام، تصريحاته "كان هناك سب في المكبر الموجود داخل الاستاد، لم يكن الأمر تحفيز للجماهير، ولكن كان هناك تجاوزات وسب كما كان هناك تشويش على السلام الجمهوري لمنتخب مصر، وده ممنوع ومحذور".

 

 

 

إسلام صادق: اتحاد الكرة سيعقد جلسة مع انفانتينو لاعادة مباراة السنغال

كشف الاعلامي إسلام صادق، عن وجود جلسة منتظرة يرتب لها مسؤولو اتحاد الكرة مع السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال صادق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "هناك وفد من اتحاد الكرة بقيادة جمال علام وحازم إمام وعامر حسين سيسافر إلى قطر لحضور كونجرس الفيفا".

وأضاف: "اتحاد الكرة سيطالب بإعادة المباراة بسبب ما حدث من تجاوزات ضد اللاعبين وهو ما أثر على نتيجة المباراة".

 

 

نصر عزام: لا بد من وجود تلك الأسباب لاعادة مباراة السنغال !

أكد نصر عزام، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، أنه يجب أن يكوم هناك أسباب قوية لاعادة مباراة مصر والسنغال.

وقال عزام فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "يجب ان يكون هناك خطورة على لاعبي منتخب مصر أو الاعتداء على اللاعبين من أجل اعادة المباراة، واستخدام الليزر يتم فيه فقط توقيع غرامة مالية".

وأضاف: "من الممكن أن يمتلك اتحاد الكرة ملف خاص لتلك المباراة التى تساعده فى الشكوي للفيفا، وتأخر حافلة المنتخب قبل اللقاء ستاعده فى الشكوى".