رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدشين «قطار وصل الخير» بالدقهلية لتوصيل 28 ألف كرتونة للأسر الأولى بالرعاية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

دشن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مبادرة "قطار وصل الخير" والتي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق  مع مؤسسة حياة كريمة.

تستهدف المبادرة توزيع 28 ألف كرتونة رمضانية على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، ومشاركة المهندس محمد سامي ممثلا عن مؤسسة حياة كريمة منسق عام مبادرة قطار وصل الخير بالدقهلية، وكلا من أسماء محسن وعلي توكل منسقي المبادرة في دكرنس وشربين.

وأكد المحافظ على ضرورة أن يشمل التوزيع جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة،  وثمن "مختار" الدور الكبير لمؤسسة حياة كريمة بالدقهلية لما تقدمه من خدمات اجتماعية وإنسانية لأهالينا وخاصة مع حلول شهر مضان المبارك.

منسق عام المبادرة: العمل سيستمر أسبوعا ويشمل مدن ومراكز المحافظة

من جانبه، أوضح منسق عام المبادرة بالدقهلية، أنه سيستمر العمل في التوزيع لهذه المساعدات على مدار أسبوع ليشمل بالفعل جميع المدن والمراكز والقرى على مستوى المحافظة وذلك تخفيفا للعبء عن المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتحقيق مطالبه واحتياجاته خاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات المستهدفة وبمناسبة حلول شهر مضان المبارك وفي إطار تكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية، بضرورة دعم مشاركات المجتمع المدني مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات للمواطنين وتوفير المساعدات لهم.