رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أعلى الطريق الصحراوي

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالصف

إصابة 4 أشخاص على
إصابة 4 أشخاص على الطريق الصحراوي في الصف

  الصف.. أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الصحراوى بدائرة مركز شرطة الصف، ونقل المصابين إلى مستشفى الصف  لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ من الأهالي لنجدة الجيزة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أهالي مركز الصف، يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بمركز الصف مدعومة بسيارات الإسعاف.

نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص نقلوا إلى مستشفى الصف لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على شخص انتحل صفة طبيب بشري على فيسبوك

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على شخص انتحل صفة طبيب بشري، وأنشأ حسابا على فيس بوك، للإعلان عن قدرته بإجراء عمليات جراحية مقابل مبالغ مالية.

الطبيب المزيف يعلن قدرته على إجراء عمليات جراحية

وتوصلت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام شخص -له معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة الدقى بمحافظة الجيزة- بانتحال صفة طبيب بشرى، واستخراج كارنيه منسوب صدوره لإحدى النقابات وإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية. 

 ضبط الطبيب المزيف وبحوزته مستلزمات الطبية ومبلغ مالي

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه حال تواجده بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة فى نشاطه ومبلغ مالى من متحصلات نشاطه.

النيابة تبدأ التحقيقات في واقعة الطبيب المزيف

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.