رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هل يتم الاعتذار عن صفعة ويل سميث لكريس روك رسميًا؟

ويل سميث
ويل سميث

علّق مقدم البرامج الأمريكي جيمي كيميل على صفعة ويل سميث لكريس روك، قائلا إنه "كان يأمل" في أن يكون كريس روك جاهل بصراع جادا بينكيت سميث مع تساقط الشعر قبل أن يلقي النكتة السخيفة عن شعرها الحليق.

وانتهز الإعلامي الفرصة لتهنئة مضيفي حفل توزيع جوائز الأوسكار ريجينا هول، واندا سايكس، وإيمي شومر في تلك الليلة، وكتب أنه يأمل ألا تطغى تلك الحادثة على إنجازاتهم "المزعجة".

وناقش كيميل أيضًا اللحظة الصادمة في بودكاست تم بثه بعد الحفل، وكشف أنه كان يعتقد في البداية أن اللحظة مجرد مزحة سخيفة، لكنه قال لاحقًا إنه "يأمل" أن يكون روك لا يعلم معاناة بينكيت سميث مع تساقط الشعر قبل أن يطلق النكتة حول رأسها الحليق.

تصريحات ما بعد الصفعة 

وفي تصريحات بعد صفعة ويل سميث لكريس روك ألقاها بعد صفع روك، قارن سميث نفسه بالدفاع الشهير لوليامز عن ابنته فينوس وليامز خلال مقابلة تلفزيونية في عام 1995.

وقال سميث، "أبدو مثل الأب المجنون - تمامًا كما قالوا عن ريتشارد ويليامز". "لكن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة."

وتضمنت جوائز الأوسكار 2022 صدمات وتنهدات ومفاجآت - ولكن كل ما سيهتم به أي شخص هو صفعة. أقيمت حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأحد، حيث تنافست أفلام منها The Power of the Dog و West Side Story و Licorice Pizza و Coda في الفئات الكبيرة.

وطغت صفعة ويل سميث لكريس روك على الليلة بأكملها، ولا سيما - بعد دقائق فقط – من فوز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل للملك ريتشارد. من خلال الدموع، أطلق سميث على نفسه لقب "وعاء الحب" واعتذر للأكاديمية. 

وأكدت شرطة لوس أنجلوس أن روك لا يوجه أي اتهامات لويل سميث. وقالت الأكاديمية إنها "لا تتغاضى عن العنف بأي شكل من الأشكال" وأطلقت "مراجعة رسمية" لما حدث. بعد ساعات، اعتذر سميث لروك وقال إنه "محرج".

بعد الحادث على المسرح، تحدث المشاهير بما في ذلك أليك بالدوين وآدم ساندلر لدعم موسيقى الروك كريس روك، التي شهدت جولتها الكوميدية القادمة منذ ذلك الحين زيادة كبيرة في الاهتمام.