رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع شابين وإصابة اثنين آخرين فى حادث تصادم بالدقهلية

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر تصادم دراجتين بخاريتين في محافظة الدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

لقي شابان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران في تصادم دراجتين بخاريتين، بمدخل مدينة الكردي في محافظة الدقهلية.

تفاصيل الواقعة

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة الكردي في محافظة الدقهلية من بعض الأهالي، بوقوع حادث تصادم بمدخل مدينة الكردى بين دراجتين بخاريتين ووجود متوفين ومصابين.

وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحادث وقغ بين دراجة بخارية دون لوحات قيادة “عبد الرحمن محمد محي الدين علي” 23 عاما، حلاق ومقيم الرياض التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، ودراجة نارية دون لوحات قيادة “حسن عيد حسن حسن”، 27 عاما، ومقيم في الكردي داخل نطاق محافظة الدقهلية، وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلتي القيادة بأيدي قائدي الدراجتين، واصطدامهما بالمواجهة.

 

ونجم عن ذلك وفاة قائدى الدراجتين وإصابة كلا من مرافق قائد الدراجة الأولى احمد عادل عبد السميع ٢٠ عاما عامل ومقيم الرياض التابعة لمركز منية النصر بكسور متفرقة بالجسم وجرح قطعى بالفم وكدمة بالعين اليمنى ومرافق الثانى ويدعى السيد محمد عيد على ٣٦ عاما عامل ومقيم الكردى بكسور متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ.

وتم نقل جثمان المتوفيان والمصابان إلى مستشفى ميت سلسيل المركزى وبسؤال المصابان أيدا ما جاء فى الفحص وتم التحفظ على الدراجتين ولم يؤثر ذلك على الحركة المروريه بالمكان وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٩٦ جنح الكردى لسنة ٢٠٢٢ وجارى العرض على النيابة