رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ويل سميث يصفع كريس روك.. القصة الكاملة لخناقة الأوسكار بسبب زوجة الأول (صور وفيديو)

ويل سميث يصفع كريس
ويل سميث يصفع كريس روك في الأوسكار

تصدر اسم الفنان ويل سميث، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، على خلفية ما حدث بيه وبين الفنان كريس روك، على خشبة مسرح الأوسكار.

وصفع «ويل» زميله «كريس» على وجهه، في لقطة مفاجأة وصادمة للجميع، لينقطع بعدها الصوت عن الحفل.

وبدت هذه الصفعة، وكأنها في إطار السخرية في البداية، بسبب سخرية «كريس» من لوك «جادا سميث» زوجة ويل سميث، إذ قال إنه ينتظرها في جزء جديد من فيلم «G I Gane»، والذي يتحدث عن امرأة تحلق شعرها بالكامل، لتنضم للبحرية الأمريكية.

لكن هذه المزحة لم تنل إعجاب «ويل»، الذي صعد على المسرح، وصفع زميله بحدة، ثم عاد إلى مقعده، وهو يصرخ «ابق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك»، ليتضح أن الأمر حقيقي، وسط دهشة الجمهور.

 

يذكر أن «جادا سميث» ظهرت في حفل الأوسكار، حليقة الرأس، مثل الفنانة ديمي مور، بطلة فيلم «G I Gane»، وذلك بسبب إصابة الأولى بمرض الثعلبة.

ويل سميث يصفع كريس روك في حفل الأوسكار

ويل سميث يفوز بأوسكار أفضل ممثل عن «الملك ريتشارد»:

وحصد الفنان ويل سميث جائزة «أفضل ممثل» بالأوسكار عن فيلم «الملك ريتشارد»، ووجه الشكر، في كلمته، بعد استلام الجائزة، إلى «سيرينا وفينوس ويليامز» على ثقتهم به، وموافقتهم على محاكاته القصة في الفيلم، إذ جسد فيه دور والديهما.

كما اعتذر ويل سميث على ما بدر منه نحو كريس روك، للأكاديمية والحضور، وقال إن الحب يدفع البعض، أحيانًا، لارتكاب أفعال مجنونة، وأن «ريتشارد» كان مدافعًا شرسًا عن عائلته، معربًا عن أمنيته في أن يتم دعوته مرة ثانية للحفل، ليلقى، بعدها، عاصفة من التشجيع والتصفيق.

بكاء ويل سميث بعد استلام جائزة أفضل ممثل بالأوسكار