رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هشام ماجد يتقاضى 15 مليون جنيه من "اللعبة"

مسلسل اللعبة 3
مسلسل اللعبة 3

 

مازال مسلسل "اللعبة 3- اللعب مع الكبار" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة وترند رقم واحد، على منصة شاهد vip منذ عرضه، وهو من بطولة هشام ماجد وشيكو.


وحقق "اللعبة 3- اللعب مع الكبار" نجاحًا كبيرًا، من خلال المنافسة بين "مازو ووسيم" وعائلتيهما والذي جمع كل أفراد الأسرة العربية حول الشاشة الفضية منذ عرض الجزء الأول.


مهمة المقلمة وقيمتها مليون ونصف

واستطاع "مازو" هشام ماجد، أن يربح 5 مهمات من "اللعبة" وكل منهم تحمل اسم مختلف وهم: مهمة المقلمة وتبلغ قيمة جائزتها مليون ونصف، وهي عبارة عن يحاول كل من "مازو ووسيم" ضرب الأخر "قلمين" واحد على الخد اليمين والأخر على اليسار.


مهمة تماثيل إسكندرية وقيمتها 2 مليون

ربح هشام ماجد "مازو" قيمة جائزة لعبة "تماثيل إسكندرية" وهي عبارة عن وقوف كل شخص من الفريقين "مازو ووسيم" في مكانه أي كان حتى تنتهي المهمة بفوز أحدهما.

 

مهمة البدلة والبالطو وقيمتها 2 مليون ونصف

تمكن "ماز" أن يفوز على "وسيم" في تحدي "البدلة والبالطو" وهي عبارة عن كل شخص منهما يختار "بدلة أو بالطو" ليستكمل به المهمة، وكان الفوز من نصيب "مازو".

 

مهمة ليدو وقيمتها 4 مليون

فاز هشام ماجد "مازو" بمبلغ 4 مليون جنيه قيمة مهمة لعبة "ليدو" وهي عبارة عن رمي الزهر، والتي فشل "وسيم" أن يفوز بها.


مهمة توصيل 5 مليون

5  مليون كانوا من نصيب "مازو" بعد ما فاز في مهمة "التوصيل" على "وسيم" وفريقه.

 


عجمي حامل الفلوس

في كل مرة، يظهر "عجمي" محمود ماجد وهو شقيق الفنان هشام ماجد، ليعطي الفائز المبلغ الذي الأموال بطريقة كوميدية مختلفة.


وتدور أحداث "اللعبة" حول "وسيم ومازو" وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، حينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.


مسلسل "اللعبة 3- اللعب مع الكبار" بطولة: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، وبيومي فؤاد وغيرهم، وإخراج معتز التوني.