رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تارا عماد تظهر بصورة جريئة في suits بالعربي (فيديو)

تارا عماد
تارا عماد

 

ظهرت الفنانة الشابة تارا عماد، بشكل جديد في الإعلان الترويجي لمسلسل "suits بالعربي" المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني المقبل.

Suits" بالعربي" بطولة: آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، تارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني. 

مسلسل "سوتس بالعربي"، المنتظر عرضه في شهر رمضان 2022، هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم "2011 – 2019" وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

تجسد "تارا" شخصية ليلى الموظفة بواحد من أكبر مكاتب المحاماة في مصر والتي تمتلك معرفة كبيرة بالقانون وخبرة طويلة بخبايا القضايا ومكتب المحاماة رغم أنها لم تعمل محامية من قبل. تقرر ليلى مساعدة "آدم" يقوم بدوره أحمد داود، المحامي الجديد تحت التمرين، ومن ناحيته يحاول آدم التقرب منها ويبدو من الإعلان الترويجي أن الشخصيتين ستجمعهما قصة حب قوية.

ظهرت تارا عماد في إعلان مسلسل "سوتس بالعربي" بمظهر مختلف وأكثر جرأة عن الشكل الذي اعتادت الظهور به في أعمال سابقة، وهو ما يتناسب مع شخصية ليلى الجرئية والمغامرة والتي تعمل في مكان تسود فيه العلاقات التنافسية والصراعات بين مجموعة من أمهر المحامين.

وشاركت تارا مؤخرًا في بطولة مسلسل "تحقيق" أحدث أعمال منصة WATCHIT مع مجموعة من النجوم الشباب.

كما تشارك في فيلم الجواهرجي من بطولة النجم الكبير محمد هنيدي والنجمة منى زكي، وفيلم "الملحد" من بطولة أحمد حاتم والنجوم الكبار محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا.