رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل أخطأ هذا الرجل في اللقاء العاطفي الأول له؟

اللقاء العاطفي
اللقاء العاطفي

أثارت امرأة الجدل حول تقاليد اللقاء العاطفي بعد أن انتقدت رجل في أول موعد له، بعد أن قام بالرد على مكالمتي عمل.

شاركت كيلاسي، التي تحمل اسم المستخدم kelceybligh  على تطبيق تيك توك، تجربتها في مقطع فيديو تم تحميله على التطبيق في وقت سابق من هذا الشهر، حيث صورت تاريخها وهي تناقش العمل أثناء جلوسها على طاولتهم.

وكتب كيلاسي في تعليق نصي على الفيديو، "في اللقاء العاطفي الأول، كان هذا الرجل لديه الجرأة ليس فقط على تلقي مكالمتين تجاريتين" بل تمادى وواصل حديثه في أحدهما لمدة أكثر من 5 دقائق.

تفاصيل الفيديو 

في الفيديو، يمكن سماع الرجل الذي واعدته كيلسي في اللقاء العاطفي الأول وهو يناقش ما بدا أنه "خيارات الأرضيات"، حيث يتحدث الرجل إلى شخص على هاتفه عن "الفينيل الفاخر" الذي "يبدو لطيفًا". قال "مادة أكثر سمكا...".

وتمت مشاهدة الفيديو منذ ذلك الحين أكثر من 24000 مرة، حيث انتقد المشاهدون أيضًا سلوك الرجل، حيث أكدوا على أن الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو شرح أهمية المكالمة لك، والاعتذار.

وقال آخر لو كنت مكانك: "كنت سأرحل"، فيما وصف غيره تصرف الرجل بأنه "لا يطاق".

ومع ذلك، دافع آخرون عن الرجل على أساس أن المكالمات قد تكون مهمة، حيث اعترف أحدهم بأنه "يبدو كمقاول" و"هؤلاء الرجال يعملون طوال اليوم كل يوم".

وأضافوا: "وعندما لا يكونون في العمل يكونون على الهاتف يتحدثون عن العمل".

كتب شخص آخر ساخرًا: "ربما وظيفته مصدر رزقه؟"

بينما انقسم الناس بسبب اختيار الرجل لتلقي مكالمة العمل خلال اللقاء العاطفي، اتفق معظمهم على أن الشيء الصحيح هو ترك الطاولة إذا كانت المكالمة مهمة بدرجة كافية.

وكتب أحدهم: "ربما كان ينبغي عليه أن يعفي نفسه من الطاولة لكن العمل هو العمل".

أما فيما يتعلق بما إذا كان موعد كلسي قد اعتذر عن الانقطاعات، فقالت في التعليقات إنه "لم يتم تقديم أي تفسيرات أو اعتذار".

وفقًا لدراسة أجريت عام 2017، والتي حللت طقوس المواعدة والتفضيلات لأكثر من 5000 فرد، قال 75% إنهم سيتم إيقاف التعامل معه إذا رد الشريك في أول لقاء عاطفي على مكالمة هاتفية، بينما قال 66%. سيكون ممنوع استخدم هاتفهم مطلقًا.