رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الحجز في الصباح.. إرشادات وخطوات حجز وحدات جنة للإسكان الفاخر

مشروع جنة للإسكان
مشروع جنة للإسكان الفاخر

أعلنت وزارة الإسكان فتح باب حجز وحدات جنة للإسكان الفاخر، ضمن إعلان الإسكان المتوسط، وذلك بداية غدا الأحد الموافق 27 مارس فى تمام الساعة التاسعة صباعًا حتى الإثنين الموافق 28 في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

وبلغ إجمالي الوحدات السكنية المتاحة للحجز بمشروع جنة  6155 وحدة موزعة على 5 مدن جديدة هي: "الشروق – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر – العبور – المنيا الجديدة"، ويكون الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي من خلال الضغط على هذا  الرابط: "https://nch.shmff.gov.eg"

وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لـ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه سيتم فتح باب حجز الوحدات السكنية المطروحة للتسليم الفوري في مشروع جنة ضمن إعلان المواطنين متوسطي الدخل غدًا الأحد ٢٧ مارس في تمام الساعة التاسعة صباحًا، على أن يتم غلق باب الحجز يوم الإثنين ٢٨ مارس في تمام الساعة ١٢ من منتصف الليل.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن حجز وحدات جنة للإسكان الفاخر سيكون  فقط للمواطنين الذين قاموا بدفع مقدمات جدية الحجز الخاصة بالمشروع ورفعوا  مستنداتهم عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، ولن يسمح بذلك للمواطنين المتقدمين على مشروعي سكن مصر ودار مصر.

خطوات حجز وحدات جنة للإسكان الفاخر

وتنشر "النبأ" عبر السور التالية، خطوات حجز وحدات جنة للإسكان الفاخر، وذلك عبر الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي.

1- الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg.

2- إدخال الرقم القومي للمستخدم والرقم السري له، وتأكيد أنه مستخدم حقيقي وليس دخول وهمي.

3- يقوم المواطن بكتابة كود الوحدة الخاصة به.

4- يتم الضغط على إرسال، ثم تظهر رسالة له باختيار الوحدة الراغب بها.

إرشادات هامة عند حجز وحدات جنة للإسكان الفاخر

1- حالة عدم قدرة المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني يجب عليه تحديث الصفحة Refresh بصورة مستمرة عبر الصغط على Ctrl+f5،  أو الضغط على f5، حتى يستطيع المواطن الدخول إلى الموقع بصورة أسرع.

3- يجب عدم استخدام المواطن لأكثر من جهاز أثناء عملية الدخول إلى الموقع الإلكتروني وحجز الوحدة السكنية؛ لأن معدل دخول الأفراد إلى الموقع الإلكتروني إلى ٦٥٠٠ مواطن في الثانية، وهو معدل ضخم جدًا يؤدي للضغط الشديد على السيرفرات الموجودة بالموقع.