رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

دعمًا للمنتخب الوطني..

وزير الشباب والرياضة يقرر السفر إلى السنغال لحضور مباراة المنتخب

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يقرر السفر إلى السنغال

ينوي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السفر إلى السنغال؛ لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في اللقاء الذي يجمعه بالمنتخب السنغالي في مباراة الإياب بالجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

موعد سفر منتخب مصر إلى السنغال

وأعلن “صبحي” رغبته في التواجد بجوار المنتخب ودعمه بشكل كامل حتى ينجح فى مهمته الأخيرة لحجز مقعد بكأس العالم.

وفي نفس السياق، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منذ قليل، بلاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في حضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وحرص وزير الشباب والرياضة، على تهنئة اللاعبين بالفوز أمس بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي،

وطالب الفريق بتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل للمونديال، مؤكدًا على متابعة  كافة الترتيبات المتعلقة بسفر البعثة، ووصولها إلى السنغال، والتجهيزات الخاصة باستقبال المنتخب، وأماكن إقامتهم وانتقالاتهم إلى ملعب التدريب؛ حرصًا على تهيئة الأجواء للاعبين للتركيز الكامل، وتحقيق الفوز بالعزيمة والإصرار والإرادة، والأداء البطولى الذى تنتظره منهم الجماهير المصرية فى مباراة العودة.

وجدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على التفاف الجماهير المصرية حول المنتخب، وتقديم الدعم والمؤازرة والتشجيع للاعبين لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

ويستعد المنتخب الوطني للسفر إلى العاصمة السنغالية داكار بعد قليل، استعدادًا لمباراة الإياب المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

وفي سياق متصل، تستعد الشركة الوطنية “مصر للطيران” لإقلاع الرحلة رقم “MS 3042” من الصالة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي، غدًا الأحد، والمتجهة مباشرة إلى داكار؛ لنقل الجهاز الفني والطبي والإداري للمنتخب، كذلك لاعبين الفريق الأول.

قائمة منتخب مصر لمباراة الإياب أمام السنغال

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من:

  • فى حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.
  • خط الدفاع: عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي جبر ومحمود علاء وأحمد فتوح.
  • الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة ونبيل عماد دونجا.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.