رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يواصل استعداداته القوية لمواجهة الأهلي

النبأ

 يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس استعداداته القوية، لمواجهة فريق اللأهلي، المقرر لها يوم 6  من الشهر المقبل ببطولة الدوري الممتاز.
وكان فريق الاتحاد السكندري، دخل معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية، استعدادا لهذه المواجهة المهمة، وقرر الجهاز الفني خوض  مبارتين وديتين خلال فترة الإعداد المصغرة التي يخوضها الفريق، حيث يخوض أولى المباريات الودية أمام فريق فاركو، فيما لم يتحدد طرف المباراة الثانية المقرر لها بعد غد الإثنين.
وأكد عماد النحاس المدير الفني للفريق، أن هناك روح جديدة دبت بصفوف الفريق، وجميع اللاعبين يحاولون إثبات وجودهم، حتي يضمنوا مكانا أساسيا، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفريق يسعى جاهدا لوضع نادي الاتحاد السكندري في مركز متقدم، يليق بزعيم الثغر وجماهيره.

معاجلة الأخطاء


وأشار عماد النحاس المدير الفني إلى العمل على معالجة بعض الأخطاء في صفوف الفريق، مؤكدا أن الاتحاد السكندري لديه جمهور كبير، ولا يقل شعبية عن الأهلي والزمالك، وحذر عماد النحاس المدير الفني للفريق، اللاعبين من الوزن الزائد، وقرر فرض عقوبات مالية على أي لاعب يخالف تعليمات الجهاز الفني.  
وفي سياق مختلف أعرب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن حزنه الشديد لقيام اللاعب حسام عاشور بتقديم شكوى ضد نادي الاتحاد السكندري، على الرغم من أن النادي لم يقصر معه. 
وأشار محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إلى أن اللاعب حسام عاشور لعب لنادي الاتحاد 312 دقيقة فقط، وعلى الرغم من ذلك تقدم بشكوى ضد نادي الاتحاد السكندري الذي احتضنه، ولم بتخل عنه بعد رفض النادي الاهلي التحديد له.