رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خلال المؤتمر الصحفي

كيروش يدخل فى مشادة بعد الفوز على السنغال. صدمة الونش وعبد المنعم

كيروش راضي عن النتيجة
كيروش راضي عن النتيجة


دخل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، فى مشادة كلامية مع أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي، الذى اعقب مباراة مصر والسنغال، فى ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم فى قطر، والتى انتهت بفوز مصر على السنغال  بهدف نظيف من نيران صديقة.

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، أن مباراة فريقه أمام نظيره السنغالي كانت صعبة على الفريقين.
وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء في أعقاب المباراة: " المباراة كانت صعبة على الفريقين خاصة أنها مبرااة تأهل للمونديال، وكنا نتوقع صعوبة اللقاء قبل خوضه".
وتابع مدرب منتخب مصر: "بدأنا المباراة بشكل جيد جدا وتحكمنا في مجريات اللقاء وهو ما جعلنا نحرز هدف مبكر".
وواصل كارلوس كيروش: "كان علينا تحمل الهجوم السنغالي، وعانينا عقب إحراز الهدف الأول، ولكن الروح القتالية الرائعة جعلتنا نسيطر على تلك الهجمات".
وأتم: "كنا الفريق الأفضل وأصحاب العدد الأكبر من الفرص واللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه في مباراة الليلة".


كيروش، دافع عن منتخب مصر  ، مؤكدا إنه فاز على منتخب السنغال، بطل إفريقيا  بالكاميرون  فى أخر نسخة.
وأكد كيروش، أن منتخب السنغال  ، يضم عناصر متميز تنشط في الدوريات الأوروبية، وحاولو التعويض بعد التأخر بهدف نظيف فى بداية.
وقال كيروش، إنه بخبراته العريضة على مدار 44 عام قاد خلالها اربع منتخبات  للتأهل ألي كأس العالم، لذلك يرفض  أن يقع فى مصيدة المؤتمر الصحفي  بالحديث  عن الأمور الفنية. 
وقال المدير الفني لمنتخب مصر  ، ان محمد عبد المنعم  ، توجه إلى المستشفي بعد تعرضه بكسر فى الانف وحصل محمود الونش، على إنذار  سيرى إذا كان هذا الإنذار  الثاني الذى سيحرمه من خوض  لقاء العودة حيث سيتم مدافع بديل.


 

 

 

أليو سيسيه: راض عن مستوى اللاعبين.. والهدوء سلاحنا للتأهل للمونديال


أكد أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، رضاه عن مستوى لاعبيه، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم في مباراة اليوم أمام منتخبنا الوطني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة، بهدف نظيف أحرزه ساليو سيس بالخطأ في مرماه.
وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: " راضي عن كل ما قدمه اللاعبين في لقاء اليوم أمام المنتخب المصري، لقد قدموا كل ما لديهم".
وتابع: "سنبدأ من الآن الاستعداد لمباراة الإياب المقبلة".
وواصل: "نحتاج للهدوء والثقة بالنفس من أجل عبور مباراة الإياب والتأهل للمونديال".
وعن إصابة عبدو ديالو، مدافع المنتخب السنغالي، كشف سيسيه بأنه لا يعلم حتى الآن مدى إصابة اللاعب، وسينتظر إجراء الفحوصات الطبية للوقوف على حجم إصابة اللاعب، والذي خرج على إثرها عقب 13 دقيقة فقط من بداية المباراة.