رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طائرة المنيا رجال يفوز على الإعلاميين (٣-٢)

فريق نادي المنيا
فريق نادي المنيا

واصل فريق طائرة المنيا سلسلة انتصاراته بقيادة إبراهيم عبد الحكم، المدير الفني، في التصفيات النهائية، ليقترب الفريق من البقاء بالدوري الممتاز "أ"  بعد فوزه اليوم على نظيره الإعلاميين في أولى لقاءات المجمعة الرابعة من دوري الترتيب ١٣:٢٤، بثلاثة أشواط مقابل إثنين لصالح الفريق المنياوي، بعد منافسة قوية خلال مجريات المباراة.

وتمكن فريق المنيا من تحقيق الفوز على الإعلاميين العنيد بالتقدم بثلاث أشواط هي الثانية (٢٥-٢٢)، والثالثة (٢٥-١٨)، والخامسة (١٥-١٢)، وتمكن فريق الإعلاميين من حسم الشوط الأول (٢٥-١٨)، والرابع (٢٨-٢٦)؛ ليرفع فريق المنيا رصيده إلى ١٥ نقطة.

كما حضر فعليات اللقاء المهندس أحمد شوقي، رئيس مجلس إدارة منطقة المنيا للكرة الطائرة، وعماد حمدي مدير النشاط الرياضي بنادي المنيا، ومحمد فاروق مدير منطقة المنيا للكرة الطائرة.

طائرة المنيا ويقترب من ضمان البقاء في الممتاز "أ" للعام الخامس على التوالي

ومن المقرر خوض فريق المنيا لثاني مباريات الدورة المجمعة الرابعة، غدًا السبت، في تمام الخامسة مساءً على الصالة المغطاة بجامعة المنيا، والتى سيواجه خلالها الفريق نظيره من نادي بورسعيد.

كما حرص على حضور  فعليات اللقاء المهندس أحمد شوقي رئيس مجلس إدارة منطقة المنيا للكرة الطائرة، وعماد حمدي مدير النشاط الرياضي بنادي المنيا، ومحمد فاروق مدير منطقة المنيا للكرة الطائرة؛ وذلك لتشجيع ومساندة الفريق خلال منافساته.

يقود فريق المنيا لكرة الطائرة خلال هذا الموسم: إبراهيم عبدالحكم المدير الفني، وخالد أبو الوفا نائب المدير الفني، وياسر محمد يسري المدرب العام، وأحمد صلاح السويفي اخصائي التأهيل والاصابات، واحمد عبد المعبود  المعد البدني للفريق، احمد هتلر اداري الفريق. 

المنيا تستقبل وفدا سياحيا من ألمانيا والنمسا

وعلى صعيد آخر، قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المناطق الأثرية بالمحافظة استقبلت وفدا سياحيا من دولتي ألمانيا والنمسا، لزيارة المناطق الأثرية والمعالم السياحية بالمحافظة، حيث زار الوفد منطقة آثار بني حسن وتونا الجبل، وذلك للتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.

وأكد محافظ المنيا، على تكاتف جميع الجهات لإنجاح المنظومة السياحية بالمحافظة، والعمل على إعادة المنيا، إلى خريطة السياحة العالمية، وتسهيل كافة الإجراءات أمام الزائرين، وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة، التي تزخر بها محافظة المنيا.

من جانبه، قال الدكتور ثروت الأزهري، مدير إدارة السياحة، إن المناطق الاثرية بالمحافظة، تستقبل الوفود من جميع أنحاء العالم، لافتا، إلى أن المنيا تضم العديد من المناطق الأثرية، والمعالم السياحية الهامة.

طائرة المنيا رجال يفوز على الإعلاميين (٣-٢) ويقترب من ضمان البقاء في الممتاز "أ" للعام الخامس على التوالي.