رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلب خاص من استاد القاهرة عقب انتهاء المباراة

الجبلاية تمنح كيروش قبلة الحياة قبل لقاء مصر والسنغال

كيروش المدير الفني
كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

قال الإعلامي محمد شبانة، إن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، حاول رفع الضغوط عن البرتغالي كارلوس كيروش حيث قال مصدر في الجبلاية لـ "بوكس توب وكس" إن علام، عقد جلسة سريعة مع المدير الفني البرتغالي وأبلغه فيها بقرار الإبقاء عليه مع المنتخب مهما كانت نتيجة مصر والسنغال.

وأكد المصدر،. في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: أن علام حاول تخفيف الضغوط عن المدير الفني للمنتخب حتى لا ينشغل بقصة الرحيل أو البقاء خاصة أن المنتخب يحتاج التركيز في المهمة الوطنية التي تنتظره في مواجهتي السنغال.

واختتم شبانة: "وعد علام، كيروش، بتلبية كافة احتياجاته وتهيئة الأجواء للمنتخب حتى الثلاثاء المقبل، مطالبا عدم الانشغال في أي أمور فرعية تحيد بالمنتخب عن الهدف المنشود".

طلب خاص من جهاز المنتخب لإدارة استاد القاهرة

طلب مسئولو منتخب مصر، من مسئولي هيئة استاد القاهرة، عدم غلق إضاءة الملعب عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، 2022، في استاد القاهرة.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن منتخب مصر طلب من مسئولي استاد القاهرة عدم غلق إضاءة الاستاد بعد انتهاء مباراة السنغال، مهمًا كانت النتيجة.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي منتخب مصر طلبوا استمرار إضاءة استاد القاهرة، عقب انتهاء مباراة السنغال، حتى يتمكن اللاعبون من إجراء التدريب المقرر له عقب المباراة على استاد القاهرة.

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي، في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، المقرر إقامتها بالعاصمة السنغالية داكار.

وتزايد توافد أعضاء الجماهير على المدرجات بشكل كبير وملحوظ، من أجل تقديم الدعم الكامل ورفع الروح المعنوية للاعبين.

وتتزين شوارع المحروسة بأعلام مصر قبل انطلاق المباراة من أجل تقديم الدعم الكامل للاعبين ورفع من روحهم المعنوية.

وفتح الأمن بوابات استاد القاهرة أمام الجماهير إلى الوصول لمدرجات بداية من 3 عصرًا إلى الثامنة مساءً، وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.

شبانة: الحضري يقدم للحراس روشتة إبطال الأسلحة الهجومية في السنغال

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "أعد عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني تقريرا فنيا بمساعدة محمود سليم وجيرارد مور محللي أداء الفراعنة، عن تعامل المنتخب السنغال مع الكرات العرضية وتكتيك تنفيذها حتى يبطل الحراس مفعولها في مباراة الفريقين غدا.

وتابع شبانة: "أكد الحضري للحراس محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي أن المنتخب السنغالي يعتمد على الكرات العرضية والكرات الثابتة بشكل كبير، موضحا أن هناك عملا فنيا تم مع المدافعين لإيقاف خطورة هذه الأسلحة الهجومية، لكن كيفية تحرك حارس المرمى معها هو أهم العوامل لإيقاف خطورة المنافس.

وواصل شبانة: "شدد الحضري على أن هذه التعليمات الفنية سارية على الحراس الثلاثة، وليس الحارس الأساسي فقط، لأن كل السيناريوهات مطروحة في المباراة، وقد يكون الحارس الثالث هو السد الأمين والمنيع، في وقت ما بالمباراة.

شبانة: مفاضلة في المنتخب بين مرموش وتريزيجيه للجناح الأيسر أمام السنغال

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "انقسمت أصوات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بين محمود حسن تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني، في مباراة السنغال بالقاهرة.
وتابع شبانة: "منح ثلاثة أفراد في الجهاز الفني المعاون لكيروش أصواتهم لتريزيجيه على حساب مرموش بعدما قدم لاعب باشاك شهير مستويات كبيرة للغاية، حيث لعب 7 مباريات فقط نجح خلالها في تسجيل خمسة أهداف وصناعة هدف وحيد".

وطلب كيروش معرفة رأى الجهاز المعاون بالكامل وأشرك محللي الأداء وفقا لتقاريرهم، لكنه رفض الإفصاح عن رأيه الشخصي مؤجلا حسم مصير هذا المركز للساعات الأولى من صباح الغد.