رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع شمال أسوان ووجود مصابين.. اعرف التفاصيل

النبأ

أصيب شخصان بجروح وكسور خطيرة، اليوم الجمعة، في انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الكرابلة التابع لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين للمستشفى.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز إدفو، يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الكرابلة التابع لدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، تم نقل المعلومات للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، وبدوره أمر بانتقال سيارتا إسعاف مجهزة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى بالمركز لتلقى الرعاية الطبية.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اندلاع حريق هائل داخل منزل شرق مدينة أسوان 

فى ذات السياق، اندلع حريق هائل داخل منزل بمنطقة السيل الريفي شرق مدينة أسوان، ظهر اليوم، الجمعة، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية. 

كان اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، مفاده وقوع حريق داخل منزل بمنطقة السيل الريفي. 

على الفور، هرع رجال الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وعدد من الجهات المختصة، إلى مسرح الحريق بالتحديد بشارع عبد المنعم رياض بذات المنطقة المذكورة سلفا، وتم السيطرة على النيران وإخمادها دون إمتدادها إلى المحال والمساكن المجاورة. 

وكلف اللواء مدير الأمن، فريق من المعمل الجنائى برئاسة الرائد وليد حداد، بفحص ملابسات الحريق والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.

محافظ أسوان يلتقى عددا من تجار الجملة 

على صعيد آخر، التقى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بوفد من تجار الجملة للخضروات والفاكهة بحضور المحاسب حسام العربى وكيل وزارة التموين، حيث أكد المحافظ على ضرورة الالتزام بالأسعار الاسترشادية لبيع الخضروات والفاكهة بإجمالي 40 سلعة فى ظل منظومة السوق الحر والعرض والطلب من خلال تأمين الكميات المطلوبة لإحتياجات المواطنين من المصادر المختلفة فى الشوادر الرئيسية بمدن ومراكز المحافظة. 

وشدد على أنه فى حالة لجوء بعض التجار الجشعين إلى نظام التخزين، فإن المحافظة بالتعاون مع الجهات المختصة ستقوم باتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه محاولة استغلال ارتفاع الأسعار عالميًا فى رفع أسعار السلع محليًا، حيث إن غلق عدد من المحلات المخالفة وتحرير محاضر لأصحاب محلات أخرى سيكون هو الرد المناسب على هؤلاء التجار. 

ووجه اللواء أشرف عطية، وكيل وزارة التموين، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق سواء لمحلات السوبر ماركت أو الخضروات والفاكهة أو الجزارين، بالإضافة إلى المخابز البلدية للعيش الحر والمدعم، مع الإستمرار فى تحرير المحاضر للمخالفين وتحويلهم للنيابة العامة.