رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسرت ساقه أثناء الهروب.. تفاصيل سقوط المتهم بقتل جاره في الوراق

تفاصيل سقوط المتهم
تفاصيل سقوط المتهم بقتل جاره في الوراق

ألقى رجال مباحث الوراق بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل متهم بقتل جاره، نتيجة خلافات متعلقة بالجيرة بمنطقة الوراق.

توصلت تحريات رجال المباحث في الوراق إلى أن المتهم طعن المجني عليه بسكين وحاول الأهالي ضبطه، مما أسفر عن إصابته بكسر بساقه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ للرائد هاني مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بمقتل شخص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات تبين أن عاملا قتل جاره بطعنه بسكين، بسبب خلافات متعلقة بالجيرة ولاذ بالفرار، مما دفع عدد من الجيران لملاحقته، وأصيب بكسر بساقه نتيجة سقوطه أثناء الهرب.

ألقى رجال مباحث الوراق القبض على المتهم، وتم نقله إلى المستشفى، وبفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، لكشف ملابساته، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أسرة القتيل، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

حملة مكبرة لإزالة التعديات 

من ناحية أخرى، واصلت محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة في إطار تنفيذ الموجة الـ19 لإزالة التعديات علي مستوى الجمهورية.

وشدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة مجهودات مواجهة المخالفات وعدم السماح بالتعدي على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف مع إزالة المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتابع محافظ الجيزة مجهودات مركز الواحات البحرية وبالتعاون مع قسم شرطة الواحات البحرية بتنفيذ 15 قرار إزالة تعدى على الأراضي بقرية منديشة ومنطقة جنوب منطقة الدائري، حيث شملت الحملة إزالة أسوار ومخالفات بناء من بلوك الحجر الجيري بارتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى إزالة غُرف غير مسقوفة واخري غير مكتملة البناء بمساحة اجمالية 19013م2 مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك بمتابعه من الدكتور صبري شاكر رئيس مركز الواحات البحرية.