رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منقولة عبر اون تايم سبورت

مصر والسنغال..القنوات الناقلة..موعد اللقاء. كيروش يستقر على التشكيل

اخر مواجهة بين مصر
اخر مواجهة بين مصر والسنغال

 

تقام اليوم فى التاسعة والنصف مساءا مباراة  مصر والسنغال، فى  ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث يسعى صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بعد ان أستقر كيروش على التشكيل الذى سوف يواجه به أسود التيرانجا  .

وتحظى مباراة مصر والسنغال،  باهتمام كبير، حيث تعتبر كلمة البحث الأولى بمحرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات الماضية في مصر والوطن العربي وعدد من الدول الإفريقية، وذلك نظرًا لأهمية المباراة.

ويستضيف إستاد القاهرة الدولي مواجهة مصر والسنغال، بحضور 60 ألف متفرج، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، والحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات.

 

 

يبحث منتخب مصر تحت قيادة مدربه البرتغالى كارلوس كيروش، عن الثأر أمام منتخب السنغال خلال مواجهتي الجولة النهائية من التصفيات، وكذلك وقف سلسلة التفوق السنغالي على نظيره المصري خلال آخر 3 مواجهات جمعت بينهما، حيث لم يحقق منتخب مصر أي انتصار في آخر 3 مباريات واجه فيها المنتخب السنغالي، إذ خسر مباراتين وتعادل في مباراة وهي المباراة النهائية التي جمعت بينهما في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، قبل أن تصل إلى ركلات الترجيح التي حسمها أسود التيرانجا لصالحهم.

ويمني كيروش،  نفسه بتحقيق نتيجة إيجابية ومطمأنة في مواجهة الليلة واستغلال عامل الأرض والجمهور، قبل خوض مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل في عقر دار السنغال.

بخلاف الثأر، تعتبر مهمة الصعود للمونديال هي الأهم بالنسبة لكارلوس كيروش،  منذ توليه قيادة منتخب مصر، حيث أكد الخواجة البرتغالي، مرارا وتكرارا أنه يعلم أن حلم المصريين يتمثل في الصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي وهو الأمر الذي سيعمل على تحقيقه.

وحرص كيروش،  على تحفيز اللاعبين وحشد كل نقاط القوة لدى الفراعنة والعناصر المميزة لتحقيق التفوق في مواجهة السنغال الليلة، كما ركز على الجانب النفسي في تحفيز اللاعبين وعلى ضرورة تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير التي ستحتشد لمؤازرة اللاعبين في ستاد القاهرة.

ويعول البرتغالي كارلوس كيروش،  على خبرة عدد من اللاعبين مثل محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد النني ومصطفى محمد وعمر مرموش إضافة لحارس المرمى محمد الشناوي ومن أمامه الونش.

وتأهل منتخب مصر، إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات عقب تصدر المجموعة السادسة من دور وبعد خوض 6 مباريات، حيق احتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، ومن بعده الجابون وليبيا، برصيد 7 نقاط لكل منهما على الترتيب، وتذيل أنجولا المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

 

 

حكام لقاء مصر والسنغال 

يدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، وسيتواجد في تقنية الفيديو (الفار): ماركو دي بيلو (إيطاليا) حكم مساعد فار: باولو فاليري (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

كيروش  يستقر على تشكيل لقاء مصر والسنغال 

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة السنغال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - محمد عبدالمنعم - عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - عمرو السولية.

خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال؟

تقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1 وقناة أون تايم سبورتس 2 المصرية المفتوحة.

معلق مباراة مصر والسنغال
 

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن معلقين مباراة مصر والسنغال، حيث يعلق عليها عبر قناة أون تايم سبورتس 1 مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.

وفي قناة أون تايم سبورتس 2 يعلق على اللقاء أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الأولى ومحمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية.

 

سيسيه يراهن على أسود التيرانجا لمواجهة الفراعنة 

 

يذكر أن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، استدعى كتيبة مميزة من اللاعبين المحترفين لخوض هذه المواجهة حيث يتقدم هذه الكتيبة حارس المرمى إدوار ميندي (تشيلسي الإنجليزي) أفضل حارس مرمى في العالم وكذلك ساديو ماني (ليفربول الإنجليزي) وإسماعيلا سار (واتفورد الإنجليزي) وبامبا ديانج (مارسيليا الفرنسي) وحبيب ديالو (ستراسبورج الفرنسي) وإدريسا جاي (باريس سان جديرمان الفرنسي) وشيخو كوياتي (كريستال بالاس الإنجليزي) والمدافع عبدو ديالو (باريس سان جيرمان).