رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير..

8 محظورات على جماهير مباراة مصر والسنغال الليلة

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

حددت شركتا تذكرتي، وبريزينتيشن، 8 محظورات لجماهير مباراة مصر والسنغال، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن  ذهاب الدور الفاصل في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022. 

وتضمنت المحظورات منع دخول: شواحن الهواتف المحمولة، والباور بنك، والسماعات السلكية، والمواد الكحولية، والزجاجات بكل أنواعها، والعلب المعدنية، والألعاب النارية، والمواد القابلة للاشتعال، وذلك حفاظا على سلامة الجماهير، ولاعبي الفريقين.


وأشارت شركتا تذكرتي وبريزينتيشن، إلى أنه ينبغي على كل مشجع إحضار تذكرة مباراة مصر والسنغال، والفان آي دي، تذكرة المشجع.

وأوضح مسؤولو تنظيم مباراة مصر والسنغال، أن مواعيد دخول الجماهير إلى مدرجات استاد القاهرة، ستبدأ في الثالثة عصرا، وتستمر حتى الثامنة مساءً، مشددة على أن الأمن سيصادر جميع الأشياء المعلن عن حظر دخولها الملعب، إذا وجدت بحوزة المشجعين.

مباراة مصر والسنغال

ووضعت شركتا تذكرتي وبريزنتيشن المنظمتان لمباراة مصر والسنغال المقامة على استاد القاهرة، خريطة لدخول الجماهير، فحددت بوابة آل رشدان لحاملي تذاكر المقصورة الرئيسية، والدرجة الأولى، وكذا المصرح لهم الدخول بسياراتهم استاد القاهرة، وبوابة يوسف عباس لحاملي تذاكر الدرجة الثانية، وطريق صلاح سالم، لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال، وطريق النصر لحاملي تذاكر مباراة مصر والسنغال بالدرجة الثالثة يمين.

المسموح به 

وبذلك يكون مسنوح للجماهير في مباراة مصر والسنغال، المقامة على استاد القاهرة، إدخال أكواب المياه البلاستيكية، وعلب العصير الكرتونية، والأطعمة في أطباق الفويل، والهواتف المحمولة بكل أنواعها لكن دون الشواحن والباور بانك والسماعات السلكية، وتعتبر هذه الأمور من المعايير العالمية، التي تحقق جميع عناصر الأمان داخل استاد القاهرة أثناء مباراة مصر والسنغال.
وتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة، التي ضمت أنجولا وليبيا والجابون، في تصفيات كأس العالم، فيما تصدر منتخب السنغال المجموعة الثامنة، التي ضمت توجو ونامبيا والكونغو، لتقام بين الفريقين مباراتين فاصلتين، يصل الفائز بمجموعهما إلى نهائيا كأس العالم قطر 2022. 

وبينما تقام مباراة الذهاب الليلة على استاد القاهرة، بين منتخبي مصر والسنغال، فإن مباراة العودة بين الفريقين ستقام في العاصمة السنغالية داكار، عند السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.